الرمثا- إيهاب الشقران

اختتمت امس الاول، مباريات دور الـ 16، لبطولة كأس الاردن لكرة القدم للسيدات، التي شارك بها فرق المستويين الاول والثاني.

وفاز الارثوذكسي على الحسين 5-0، في المباراة التي جرت على ملعب البولو، وتغلب الاستقلال على البتراء 16-0، في المواجهة التي جرت على ملعب البولو2.

واسفرت باقي اللقاءات عن فوز الاهلي على عجلون 15-0، وفوز عمان على نشميات كفر راكب 32-0، وتغلب شباب الاردن على شباب بشرى 22-0، مثلما تغلب شيحان على الزرقاء 3-0.

وستقام مباريات دور الـ 8 ستقام مباريات الذهاب يومي الاربعاء والخميس 28 و29 آب، على ملعبي البولو، حيث سيلتقي شيحان مع شباب الاردن عند الخامسة مساء، يليه عند الثامنة مساء الارثوذكسي وعمان يوم الاربعاء، فيما يلتقي الخميس الاهلي مع القادسية عند الخامسة، ثم في الثامنة لقاء الاستقلال مع النصر، على ان تقام مباريات الاياب يومي الاثنين والثلاثاء 2 و3 أيلول المقبل.

يذكر ان مباريات دور الـ 8 ودور الـ 4 ستقام بنظام (الذهاب و إلاياب)،

و في حال تعادل الفريقان في مجموع المبارتين، يتم حسم النتيجة باللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة، مع الأخذ بالاعتبار قاعدة الهدف المسجل على ملعب الفريق المنافس.

الى ذلك، تقام اليوم، مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري النسوي للمستوى الثاني لموسم 2019، حيث سيواجه نشميات كفر راكب نظيره الزرقاء عند الرابعة عصراً على ملعب البولو1، وبنفس التوقيت يلتقي عجلون مع شيحان على البولو2، فيما تختتم مباريات الجولة بلقاء شباب بشرى مع القادسية عند الخامسة مساءً على ملعب الامير هاشم.

ويتصدر القادسية ترتيب الفرق بـ 9 نقاط، البتراء بـ6، الزرقاء بـ4، كفرراكب وشيحان بـ3 نقاط، وشباب بشرى نقطة واحدة، وعجلون دون نقاط..