عمان - الرأي

التقي رئيس مجلس إدارة المؤسسة الصحفية الأردنية الرأي ايمن المجالي في مكتبه أمس مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي إياد العسلي.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره مدير عام المؤسسة فريد السلواني ورئيس قطاع الأعمال والاستثمار الدكتور محسن ابو عوض، ومدير العلاقات العامة حسام الدين ماضي، بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات المتصلة بالقطاعين الاقتصادي والإعلامي.

واستعرض المجالي خطة التطوير التي تنفذها المؤسسة للنهوض بمختلف القطاعات التابعة لها، مبينا ان المواطن لمس تطورا بالمحتوى الخاص بصحيفتي الرأي والجوردن تايمز، وانعكس على نسبة التوزيع والتي شهدت ارتفاعا بالصحفيتين في الأشهر الماضية، وأشار إلى قرب إطلاق الإذاعة الخاصة بالصحيفة، والبدء بتشغيل مركز الرأي للتدريب الإعلامي، إضافة إلى الموقع الالكتروني والذي سيظهر مختلفا بالشكل والمضمون في الأسابيع القادمة.

وبدوره أشاد العسلي بخطة التطوير التي تنفذها المؤسسة واعتزازه بالشراكة والتعاون معها، مؤكدا على أهمية الدور الذي تقوم به الرأي كمنارة علم ومصدر للخبر الصادق الموثوق، مشيدا بفكرة مركز التدريب لما له في المجتمع من خلال توظيف الخبرات التي تراكمت لدى كوادر الرأي لخدمة المجتمع وخلق جيل جديد من الصحفيين متمتعين بالمهارات اللازمة والمعرفة المتزنة ونقلها إليهم بالدورات التدريبية المتخصصة بمختلف المجالات.

وأكد على أهمية تطوير شراكة البنك مع الرأي لتشمل التدريب وتنفيذ برامج مشتركة لخدمة القطاعين الاقتصادي والمالي بما يضمن انسيابية المعلومات الدقيقة للجمهور وباستخدام التقنيات الحديثة التي وفرتها ثورة الاتصالات وتبادل المعلومات.

وقام الوفد بزيارة لمركز التدريب واطلع على الإمكانات المتوفرة فيه والتقنيات الحديثة التي يستخدمها المركز لتنفيذ برامجه المختلفة.