عمان - الرأي

تعاقد أمس نادي معان مع المدرب السوري عماد خانكان لقيادة فريق كرة القدم في دوري المناصير خلال الموسم الجديد والذي يشهد تواجد ممثل محافظة معان لأول مرة ضمن كوكبة المحترفين في انجاز غير مسبوق.

ويعتبر خانكان من أصحاب الخبرة والمطلعين على واقع وتفاصيل الكرة الاردنية بعد ان درب عدداً من الفرق خلال السنوات الماضية.

ويراهن نادي معان الذي يتولى رئاسته الفخرية المهندس عمر المعاني ويتلقى الاهتمام والدعم المتواصل، على الخبرة الواسعة لخانكان في تحقيق طموحات وتطلعات جماهيره بالظهور الجيد وتأكيد أحقيته في التواجد بدوري المحترفين.

ومن المقرر أن يتم الاعلان عن الجهاز الفني المساعد بعد عيد الأضحى المبارك وفهم أنه سيضم بدران الشقران بمنصب المدرب العام.

وبحسب رئيس النادي ماجد الخوالدة فقد تم التوقيع مع 5 لاعبين جدد هم الحارس محمد الشطناوي ومحمود شوكت واحمد ياسر واحمد ابو كبير وسعد الروسان على تمثيل الفريق في الاستحقاق المنتظر.

وكان النادي عين مؤخراً المدرب عبدالله القططي مديراً لنشاط كرة القدم بالنادي في اطار استراتيجية تهدف الى الاهتمام بفرق الفئات العمرية من خلال رصد الخامات والكشف عن العناصر الواعدة تمهيداً للمشاركة في بطولات الاتحاد ومن ثم العمل على تطوير القدرات وصقل المهارات لرفد الفريق الأول بلاعبين من أبناء النادي خلال السنوات المقبلة.

وبدأت تدريبات الفئات العمرية مؤخراً على ملعب مجمع الأميرة هيا الرياضي تحت اشراف القططي.