التقى رئيس جامعة آل البيت الدكتور عدنان العتوم، رئيس قطاع الاعمال والاستثمار الدكتور محسن فايز أبو عوض، ومدير الخدمات المصرفية سمير العيسى، لبحث سبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات المصرفية ودعم المؤتمرات العلمية والتعاون مع صندوق الاستثمار بالجامعة، والتسهيل على العاملين بالجامعة من خلال تقديم تسهيلات بنكية والتعاون مع صندوق الاستثمار بالجامعة.

وأكد الدكتور العتوم، أن الجامعة بصدد وضع خطة استراتيجية وإصلاحية تشمل كافة المرافق للنهوض بها ومواجهة الوضع المالي لها والانفتاح على كافة المؤسسات الوطنية والتشبيك مع المؤسسات المختلفة ليكون العمل تشاركي يصب بمصلحة الجامعة والعاملين فيها.

من جانبه أكد أبو عوض حرص البنك على التعاون مع الجامعة التي تحمل اسماً شريفاً عزيزاً على قلوب كل الاردنيين لافتا إلى ان التعاون مع صندوق الاستثمار تعود بالفائدة على الجانبين.

وأشاد رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر الدغمي بالتعاون مع الجامعة وفتح مجالات أوسع بين الجامعة وبلدية المفرق للمشاريع المشتركة للمساهمة في تحقيق التنمية المشتركة للمنطقة.

وقدم مدير صندوق الاستثمار بالجامعة الدكتور ضيف الله العليمات شرحاً عن الصندوق والاعمال التي يقوم بها لخدمة العاملين.

وحضر الاجتماع نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الدكتور اسماعيل عبابة، والمدير المالي الدكتور مرعي بني خالد، ومدير دائرة الشؤون الثقافية والعلاقات العامة الدكتور صايل الدغمي.