قدم بنك الإسكان - البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة - الدعم للحملة الوطنية للنظافة «بلدك بيتك» في جولتها الحادية عشر في محافظتي عجلون وجرش، والذي تمثل بتقديم البنك لمستلزمات 1000 متطوع للمشاركة في الحملة، إضافة إلى مشاركة وتطوع مجموعة من موظفي البنك ضمن فريق «عطاء الإسكان» الهادف إلى تشجيع موظفي البنك على المشاركة في الأعمال التطوعية. ويأتي دعم بنك الإسكان لحملة «بلدك بيتك» التي ستستمر حتى 28 تشرين الأول المقبل، وتعد واحدة من مبادرات «أردن النخوة»، إيماناً منه بأن مسؤولية نظافة الغابات والمتنزهات والأماكن السياحية والعامة واستدامتها، والمحافظة على بيئة صحية هي مسؤولية جماعية ولا تقع على كاهل فئة أو مؤسسة بعينها.

وتمتاز استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لبنك الإسكان - أحد أعمدة الاقتصاد الوطني - بشموليتها كونها تتضمن العديد من المحاور التي يجد فيها البنك نفسه قادراً على إحداث التأثير الإيجابي أكان لجهة تنمية البيئة، أوتمكين المجتمعات المحلية ودعمها لإظهار القدرات الكامنة لدى أفرادها، أو لجهة دعم ورعاية القطاع الصحي ومساندة المؤسسات المعنية بالرعاية الطبية والصحية، أورعاية التعليم والرياضة والشباب.

وجاء دعم البنك لحملة «بلدك بيتك» التي تسعى إلى تعزيزوتعظيم مفاهيم وقيم المحافظة على البيئة بين أفراد المجتمع وبخاصة الطلبة متفقاً وأهداف استراتيجيته المجتمعية