جرش - الرأي

لليوم الثالث على التوالي، تهتز المدرجات وتتعالى صيحات الفرح في مهرجان المحبة الذي تحتضنه مدينة الحضارة جرش، فقد أشعل الفنان يحيى صويص والفنانة نانسي عجرم قناديل الطرب، ووقف الجمهور على مدار أكثر من ثلاث ساعات دون كلل أو ملل يرددون معهما أغنياتهما الجديدة والمتجددة التي حلّقت أنغامها في فضاءات جرش ورسمت البهجة في أرجاء المكان.

عجرم: أنا صديقة «جرش»

أشعلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مدرجات المسرح الجنوبي بالفرح الأقرب لبراءة الطفولة والعفوية، من خلال أغنياتها التي اتسمت ببساطة مفرداتها وتشبع موسيقاها بالطرب.

عجرم التي قالت إنها صديقة مهرجان جرش، بادلت جمهورها المحبة، فقدمت لهم باقة من الأغنيات محققةً تفاعلاً استمر على مدار الحفلة دون انقطاع.

وكانت البداية مع «بدنا نولع الجو ونسهر لطلوع الضو»، التي أشعلت أجواء المسرح وسط تصفيق الجمهور وترديده الكلمات مع الفنانة. عجرم التي تنثر الفرح أينما حلّت، شكرت مهرجان جرش وإدارته، وراحت تردد المحبة من خلال مجموعة من الأغنيات مثل: «ما تيجي هنا وانا أحبك، يا حبيبي عايش على حسك»، «عم بتعلق فيك شوي شوي»، «شو واثق من حاله».

صويص: شكراً على هذا الفرح

وكان صاحب أغنية «صندوق العروس» الفنان يحيى صويص افتتح الحفل مشعلا أجواء المهرجان وسط تفاعل الجمهور مع أغنياته المتنوعة، ومنها: «علمته الصراحة وطلع كذاب، علمته الوفا شو غدر بي، حتى بغربتي ما دق لي باب، فكرت ما أحب لأنه الحب عذاب».

كما غنى صويص «ردي شعراتك»، و«بدك تيجي حارتنا»، و«وين ع رام الله»، و«يا بيرقنا العالي»،

و«ع العين موليتين»، و«أنا كل ما نويت أفارق»، و«حبك يدق بالرأس»، و«الله يا جمالك»، و«هلا بيك»، و«الأردن عالي ردوا علي القول ملكنا غالي».

وقال صويص قبل تكريمه من مدير المهرجان سماوي: «هذا هو جرش العظيم.. وشكراً على هذا الفرح».