عمان - الرأي

احتفلت جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بتخريج الفوج الخامس والعشرين من طلبتها للعام الدراسي 2018/2019، على مدى يومين في استاد الجامعة الرياضي.

وهنأ رئيس الجامعة أ.د محفوظ جودة كوكبة خريجي الجامعة من مختلف التخصصات، مؤكدا اعتزازه الكبير بمسيرة الجامعة الخيرة في خدمة الوطن والأمة.

وأضاف:«أن جامعة العلوم التطبيقية الخاصة «جامعة كل العرب» حققت العديد من الاعتمادات المحلية والدولية منها شهادة ضمان الجودة - المستوى الذهبي على مستوى الجامعة الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي، وشهادة ضمان الجودة - المستوى الذهبي لكلية الصيدلة، والتي حصلت أيضا على اعتماد هيئة الاعتمادية الدولية للصيدلة (ACPE)، فيما حازت خمسة تخصصات من كلية الهندسة على توصية هيئة اعتماد البرامج الهندسية والتكنولوجية (ABET) أما كلية التمريض فقد حصلت على الأهلية في الاعتمادية العالمية (ACEN) والعمل جار للحصول على شه?دة هيئة الاعتماد (ABET) في كلية تكنولوجيا المعلومات، و AACSB في كلية الأعمال.

يشار الى أن الجامعة قامت بتخريج حوالي (36) ألف خريج وخريجة من مختلف التخصصات المطروحة لدرجتي البكالوريوس والماجستير خلال مسيرتها الممتدة منذ أكثر من خمسة وعشرين عاما.