الرمثا- بسام السلمان

استقبل الدكتور صائب خريسات رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية القائم بأعمال الملحق الثقافي السعودي في سفارة المملكة العربية السعودية الأستاذ إبراهيم السعدان.

وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والتنسيق بين الجامعة والملحقية الثقافية السعودية حول عدد من القضايا التي تهم الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعة والتسهيلات التي تقدمها الجامعة للطلبة السعوديين، وامكانية زيادة عددهم.

واكد الدكتور خريسات عمق العلاقة التي تربط جامعة العلوم والتكنولوجيا مع الملحقية الثقافية السعودية، مبيناً أن الطلبة السعوديين والذين يعكسون أثناء تواجدهم على مقاعد الدراسة صورة للأخلاق العالية والمهارات العلمية المتميزة، وأنهم كانوا وما يزالوا خير سفراء في بلدهم الثاني الأردن وانهم محط الرعاية والاهتمام من قبل إدارة الجامعة.

وأعرب السعدان عن سعادته بهذا اللقاء الذي يمثل ترجمة حقيقية للعلاقة الأخوية الوطيدة التي تربط جامعة العلوم والتكنولوجيا والملحقية الثقافية السعودية مبديا إعجابه بالمستوى العالي الذي تتمتع به جامعة العلوم والتكنولوجيا والسمعة العلمية الطيبة التي تؤهلها لتكون خيار للراغبين بالدراسة من الطلبة السعوديين