عمان - الرأي

احتضنت جامعة عمان الأهلية اللقاء الثاني لخريجي الجامعة منذ تأسيسها عام ١٩٩٠ وحتى الآن، في كرنفال احتفالي بهيج تحت عنوان «جامعتنا تجمعنا».

حضر الحفل، الذي رعاه د. ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين في الجامعة، الشريفة بدور بنت عبدالاله ورئيس الجامعة أ.د. ساري حمدان وعميد شؤون الطلبة د. مصطفى العطيات وعدد من خريجي الجامعة وعائلاتهم.

وقال الحوراني إن الكرنفال يهدف إلى لم شمل خريجي الجامعة وتفاعلهم مع بعضهم منذ تأسيسها وحتى اليوم، مشيراً الى أن سمعة أي جامعة تعتمد على مستوى خريجيها بالدرجة الاولى متطلعا الى ان تتمكن الجامعة يوما من احتضان جميع الخريجين للوقوف على التغذية الراجعة لمزيد من التفاعل والتطور.

وتحدث أ.د. ساري حمدان عن الإنجازات والتطور الذي تشهده الجامعة بخطوات سريعة وواسعة، حيث حصلت مؤخرا على ترتيب ٣٠١ عالميا بين الجامعات واعتماد دولي من ABET في أمن الشبكات، كما تم فتح تخصصات جديدة.

وتخلل الكرنفال الاحتفالي العديد من الفقرات التي نالت استحسان الحضور، كما تم تقديم العديد من الجوائز على المشاركين، فيما قامت مديرة العلاقات العامة والدولية إيناس الحوراني بتكريم عشرات الخريجين والمشاركين بالهدايا التقديرية.