عمان - عودة الدولة

استمتع الحضور أمس بالحركات الاستعراضية التي طغى عليها الأجواء التنافسية ضمن حسابات البطولات الآسيوية للتايكواندو التي تستضيفها الأردن بصالة الأمير حمزة في مدينة الحسين للشباب.

وشهدت الصالة تفاعلاً كبيراً بعد أن قدم نجوم ونجمات اللعبة الكثير من الفنون الجديدة في اللعبة التي تشهد الاهتمام منقطع النظير من أسرة التايكواندو، الأمر الذي لفت الأنظار من خلال بروز المواهب حديثة العهد.

وتتواصل المنافسات اليوم، حيث المنافسة والحضور المزدحم العنوان الرئيسي بمشاركة حوالي 260 لاعباً ولاعبة،ويمثل منتخب البومسي: ليان الجزار، اونيل دبابنة، سلمى ابو الذهب، ليان الرواحنة، لين ابو حسين، حياة الشريدة، آية ابو الروس، لبنى خضير، سارة البيطار، غنى الموصلي، لين أبو حسين، حمد الغريسي، محمد عثمان، براء عبد الفتاح، محمد الصعوب، محمد بسام، عبد االله ابو راس، أونيل دبابنة، عمر العواودة، ويدربه خليل عقيل وصالح الصعوب.

كما حملت الانطلاقة ظهوراً مميزاً لفئة البارلمبي - الاحتياجات الخاصة -، وهم أثبتوا الكفاءة بالتألق والابداع، إذ أن ظروفهم لم تمنعهم بترك بصمة بالمحطات الآسيوية.

وسيكون عشاق التايكواندو غدا مع الافتتاح الرسمي للبطولات وفيه ستظهر الفئات العمرية بالتنافس الساخنن لمسابقة القتال الذي سيشهد منافسات بمشاركة 315 لاعباً ولاعبة بمختلف الفئات على أن تقام الثلاثاء محطات قتال الأشبال والزهرات بحضور 240 لاعباً ولاعبة، ويتأهب اتحاد التايكواندو لبطولة الحسن الدولية التي تقام بنفس المكان من 26 وحتى 29 الجاري وسط الصراع القوي بين العديد من نجوم اللعبة في مختلف دول العالم.