عمان - غازي القصاص



يلتقي لاعب المنتخب الوطني عبدالله شلباية عند التاسعة صباح اليوم منافسه القبرصي بهوتيدس في المباراة النهائية لمسابقة فردي الناشئين تحت (18) سنة ضمن النسخة الثانية من بطولة عمان الدولية للتنس.

وتأهل شلباية للنهائي عقب تغلبه أمس في الدور قبل النهائي على الهندي اريان بهاتا بنتيجة 7-6 (6) و6-2، فيما بلغ بهوتيديس بالفوز على الهندي جارف باهل بنتيجة بنتيجة 6-2 و3-6 و7-6 (6).

وتلتقي في نهائي مسابقة فردي الناشئات الذي يُقام صباح اليوم بالتزامن مع نهائي فردي الناشئين، الاسترالية انيز فالتينجير مع التركية سيمرا اكسيو.

وفي منافسات زوجي مسابقة فئة الناشئين تأهل لاعب المنتخب الوطني عبدالله شلباية وزميله المصري عبدالرحمن حسن لملاقاة الثنائي التركي اردا ازكارا وايجي كانكوس في المباراة النهائية التي ستُقام اليوم عقب ختام مباراة الفردي.

وجاء تأهل الثنائي عقب الفوز أمس على الثنائي اريان بهاتا (الهند) وجاكوب سفابودا (التشيك) بنتيجة 6-2 و6-7 (10-6)، بينما تأهل الثنائي ارادا وايجي عقب تغلبه على الثنائي القبرصي بافوس بارسون وفوتوس بهوتيدس بنتيجة 6-3 و6-3.

وخسر ثنائي المنتخب الوطني محمد القطب وعمر فاخوري الليلة قبل الماضية أمام الثنائي القبرصي بافوس بارسون وفوتوس بهوتيدس بنتيجة 2-6

و3-6.

ويلتقي في المباراة النهائية لمسابقة زوجي فئة الناشئات الثنائي مبروكة النعيمي (قطر) ومارينا راميريز (كولمبيا) مع الثنائي سيمرا اكسيو (تركيا) وفيريل مهبولي (تونس).

إلى ذلك، بُذلت جهود طيبة لانجاح البطولة من كادر اتحاد التنس: سميرة القيسي وماهر رضوايين وعبدالله القطب وجمال الصمادي وعائشة ثلجي، ومن اللجنة الطبية: د. خالد صالح والمعالجين احمد غنايم ومحمد فحماوي.

من ناحية اُخرى ودع لاعب المنتخب الوطني للرجال موسى القطب الليلة قبل الماضية بطولة تونس الدولية عقب خسارته امام الياباني شونسوكو واكيتا بنتيجة 7-5 و2-6 و3-6، وكان قد فاز قبل ذلك على الياباني هيرا ماتسيو بنتيجة 6-3 و6-0، وعلى الاميركي جونز بنتيجة 6-4 و7-5.