عمان - عودة الدولة

باشر فريق شباب الأردن لكرة القدم تحضيراته للظهور في البطولة العربية بعد تأكيد مشاركته وقبوله الدعوة للظهور الخارجي مجدداً.

وخاض أمس الفريق تدريبه الأول على ملعب النادي وسبق ذلك لقاء الجهاز الفني وتقديم ملاحظات تتضمن استعراض خطة المرحلة المقبلة بما يتناسب وحجم الحدث وأهمية التركيز واستغلال فرصة الظهور بعد غياب.

تلك العناوين حول ما دار داخل أسوار شباب الأردن يسردها المدير الاداري وائل البنا لـ $ ، موضحاً أن النادي أعتمد الكادر التدريبي بقيادة محمود الحديد والكادر المعاون وسيم البزور وأسامه السرحان ومدرب حراس المرمى أحمد أبو ناصوح والمعالج نضال التعمري، متمنياً التوفيق وتحقيق الغاية المطلوبة بالمنافسة وصعود منصة التتويج.

وتلقى أفراد النادي خبر المشاركة في المحطة العربية بسعادة بالغة، نظراً لفترة التوقف الطويلة بعد نهاية الموسم الكروي 2018-2019، فيما يطمح النادي تجنب خسارة أي لاعب في الفترة الحالية ضمن القائمة لعدم القدرة على التعويض بسبب أن فترة القيد والتحرير الأولى ستكون في نهاية العام الحالي وتبقى عليها قرابة خمسة شهور.

وفي هذا الجانب ينتظر النادي حسم أمور مدافع بارز يتواجد خارج البلاد لتأكيد البقاء أو المغادرة، وهذا اللاعب تلقى عرضاً خارجياً ولم يحسم أمره بعد بانتظار اتضاح الصورة قبل نهاية الشهر الحالي.

وطالب شباب الأردن دعمه في المشاركة الخارجية وهو يمثل الكرة الأردنية في المحفل العربي، وأرسل اشارات إلى المدن الرياضية لحاجته اجراء التدريبات على ملاعب العشب الطبيعي وتسهيل المهام لتلك الخطوة، خصوصاً أن البطولة ستشهد مشاركة كبرى الفرق القوية الآسيوية والأفريقية التي لها خبرة وتجربة طويلة ومدججة بالنجوم.