عمان - عودة الدولة

سيكون صباح اليوم الخميس أول المواعيد لوقوف الأبطال على حلبات التايكواندو في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب مع انطلاق منافسات البطولات الآسيوية التي تستضيفها الأردن.

وبعد أيام من التدريبات، أنهى اتحاد اللعبة التحضيرات مع العد التنازلي للبداية وبالتالي ستكون الانطلاقة بنسخة البارالمبي والتي سيظهر فيها لاعب المنتخب الوطني أحمد مقابلة وحيداً، وتلك البطولة تقرر السماح لأي دولة الظهور في منافساتها.

واستكمالاً لملف البطولات، ستقام على مدار يومي الجمعة والسبت على التوالي منافسات البومسي بمشاركة ما يقارب 260 لاعباً ولاعبة، وأوضح الناطق الإعلامي للبطولات وائل أبو رحيم أن كل المؤشرات تؤكد سخونة أجواء التنافس على الميداليات بعد مشاهدة تحضيرات الدول المشاركة.

واشار أبو رحيم إلى أن وصول المنتخبات المبكر وتكثيف التدريبات اليومية يوحي إلى حالة أن اللعبة أخذت طريق التنافس بقوة وقال: أخذت البطولات أهمية واسعة واستضافة الأردن وتألق منتخباتنا الوطنية على جميع الصعد والجهود المبذولة خلال الفترة الماضية يضع على عاتق الجميع ضرورة العمل المتواصل ونتمنى التوفيق وأن تخرج البطولات بأبهى صورة.

كما أعدت اللجنة المنظمة باقي تفاصيل حفل الافتتاح الرسمي الأحد المقبل وهو اليوم الذي سيشهد منافسات ساخنة للفئات العمرية بفئة القتال بمشاركة كبيرة تتجاوز 315 لاعباً ولاعبة بمختلف الفئات على أن تقام الثلاثاء محطات قتال الأشبال والزهرات بحضور 240 لاعباً ولاعبة، ويتأهب اتحاد التايكواندو لبطولة الحسن الدولية التي تقام بنفس المكان من 26 وحتى 29 الجاري.