عمان - الرأي

واصل المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته ملعب الكرامة، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا، التي تبدأ 30 الجاري في العراق.

واجرى المنتخب أمس تدريباته، بحضور كافة اللاعبين، باستثناء عمر هاني الذي اتمّ عملية انتقاله الى نادي أبويل، بانتظار مغادرته الى قبرص، ما يؤكد غيابه عن النشامى في بطولة غرب آسيا.

ويعد هاني ثالث لاعب يحتجب عن النشامى منذ بداية المعسكر الحالي، بعد بهاء عبد الرحمن الذي انتقل الى نادي احد، مع انتظامه بالتدريب مع المنتخب لحين سفره الى السعودية، فيما ابتعد الحارس عبدالله الفاخوري لمواصلة برنامج العلاج من الاصابة في قطر.

وبحسب موقع اتجاد الكرة، باتت قائمة النشامى تضم (29) لاعباً هم: معتز ياسين، احمد عبد الستار، يزيد أبو ليلى، براء مرعي، أحمد الصغير، أنس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، سالم العجالين، سليم عبيد، هادي الحوراني، فادي الناطور، محمد بني عطية، فراس شلباية، إحسان حداد، يوسف أبو جزر، خليل بني عطية، أحمد سمير، نور الروابدة، صالح راتب، سعيد مرجان، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، حسان زحراوي، محمد أبو زريق، أحمد عرسان، عبدالله العطار، حمزة الدردور ومحمد الزعبي.

وتتواصل تدريبات النشامى حتى مساء الغد على ذات الملعب، قبل ان تتقلص القائمة الى (26) لاعباً، استعداداً للمغادرة الى تركيا عصر الجمعة القادم، للدخول في معسكر يستمر حتى نهاية الشهر الجاري يتخلله مباراتين وديتين.

ويتطلع الجهاز الفني من خلال معسكر تركيا، الى اختبار اكبر عدد ممكن من اللاعبين، ليستقر على القائمة النهائية لبطولة غرب آسيا والتي تضم (23) لاعباً مع عودته الى عمان اواخر الشهر الجاري، قبل المغادرة مطلع آب الى أربيل.