عمان - عودة الدولة

قال رئيس نادي سحاب علي أبو حماد لـ الرأي أنه تم حسم موضوع بناء صالة رياضية مغلقة لنادي سحاب بعد أن تم ضم قطعة الأرض البالغ حجمها ما يقارب أربعة دونمات لملاك وزارة الشباب.

وأشار أبو حماد إلى أن الأرض تعود سابقاً لوزارة الزراعة وتقدم النادي بكتاب منذ شهور بطلب ضمها لوزارة الشباب والاستفادة منها لخدمة المجتمع الرياضي في سحاب «أثناء لقاء سابق في مجلس اللامركزية عرضنا بحضور وزير الزراعة ضم تلك القطعة القريبة من النادي لوزارة الشباب لكي نعمل بعد ذلك صالة تحقق المطلوب في فصل الشتاء وبالتأكيد سيستفيد منها فريق كرة القدم في تدريباته المتواصلة للموسم المقبل ونشكر الجهود المبذولة التي ذللت الصعاب ومنها وزراء الزراعة والمالية والشباب ومجلس اللامركزية في سحاب ومدير دائرة الأراضي والتسجيل».

وأكد رئيس النادي أنه تلقى الأخبار السعيدة لأسرة النادي وتتمثل بنية مجلس اللامركزية تخصيص مبلغ لبناء الصالة من ميزانية 2020.

وأضاف أبو حماد: نسعى في حال خدمتنا مساحة الأرض إلى إنشاء ملعب خماسي ونحن سعداء بعد أن شهدت الحركة الرياضية في سحاب تحركات نشطة بعد عودة فريق كرة القدم لكوكبة المحترفين وهذا بحد ذاته يعني الكثير لنا ونريد التخطيط والتركيز أكثر وبالتأكيد نحتاج دعم الشركات وباقي القطاعات لكي نحافظ على ديمومة نشاط النادي والظهور بالشكل المناسب.

وحول الوضع العام في النادي ذكر: الوقت لا زال مبكراً للاعداد للموسم المقبل الذي سينطلق في شباط ولذلك نريد ترتيب الأوراق دون الاستعجال وسنضع الخطة المطلوبة لتلك الغاية.