عمان - عودة الدولة

أعلن النادي الأرثوذكسي تعيين معتصم سلامة مديراً فنياً لفريق الرجال لكرة السلة خلال المرحلة المقبلة حيث التقى اللاعبين لمباشرة التحضيرات.

وبرز سلامة كأحد الخبراء في اللعبة، مثلما يملك سيرة ذاتية مميزة على صعيد الإنجازات، الأمر الذي وضعه ضمن حسابات كوكبة الأندية قبل أن يكسبه الأرثوذكسي.

وذكر مدير دائرة النشاط الرياضي في النادي سليم سماوي لـ $ : فريق الرجال سيباشر تدريباته والأرثوذكسي من الأندية النشيطة على صعيد كرة السلة ويعيش معنويات مرتفعة.

وأشار سماوي إلى أن مجلس الادارة سيلتئم خلال اليومين وسيكون من ضمن النقاط المدرجة على جدول الأعمال مخاطبة اتحاد غرب آسيا لطلب استضافة بطولة السيدات للمنتخبات التي ستقام خلال الفترة من 21 وحتى 28 الشهر المقبل.

وأكد مدير دائرة النشاط أن التجاوب والاهتمام الكبير كان عنوان بطولة الصيف 3x3 التي اختتمت على ملعب النادي الخارجي بمشاركة واسعة من 30 فريقاً يمثلون جميع الفئات للجنسين «حملت البطولة الاشادة من المشاركين والجمهور المتابع وكشفت عن الوجوه الجديدة ولاقت الترحيب الكبير من الأهالي».

ولفت سماوي النظر إلى أن أكاديمية السلة تتواصل في النادي لتحقيق الفوائد المكتسبة للجميع وأهمها تطوير قطاع الفئات لرفد فرق النادي في المستقبل القريب موضحاً «أيضاً هناك مشاركة فعالة في المخيم الصيفي بحضور ما يقارب 300 طفل يكتسبون الخبرات ويتعلمون المهارات في كافة الألعاب ويشاركون بالفعاليات الترفيهية ونحن نحرص على الجانب الاجتماعي شأنه شأن الرياضي».

من جهة أخرى، أنهى متري بوشة–أحد أبناء النادي–تجربته الاحترافية في الدوري الفلسطيني مع أرثوذكسي بيت لحم بعد أن قدم مستويات لافتة هناك.