السلط - عالم القضاة

التقى أمس الأول وفد من إدارة نادي السلط، رئيس البلدية المهندس خالد خشمان في مقر البلدية.

رئيس النادي خالد عربيات أشاد بالدور المميز الذي تقدمه البلدية وما تزال، من خلال الوقوف بجانب أسرة النادي ودعم نشاطاتها، وهو ما كان له إسهمات كبيرة في التخفيف من الأعباء المالية الباهظة التي فرضتها طبيعة المرحلة الماضية على النادي، بل وساهمت في تحقيق الإنجازات النوعية للفرق الرياضية وخصوصاً فريقي كرة القدم وكرة اليد.

وأشار عربيات أن رئيس البلدية الخشمان كان له دوراً كبيراً في توفير الدعم المالي للنادي، إضافة إلى وقوفه شخصياً وتشجيعه المتواصل للفرق الرياضية «البلدية ترجمت رسالتها المجتمعية على أرض الواقع، ولعل وقوف أسرة البلدية ممثلة برئيسها وأعضاء المجلس البلدي دليل كبير وواضح على دعم المؤسسات الأهلية للنادي».

وقدم الشكر لأسرة البلدية لما قدمته خلال الفترة الماضية والتي شهدت تحولاً في أهداف النادي بعد صعود فريق كرة القدم لدوري المحترفين لأول مرة في تاريخه، واحتلاله المركز الخامس، إلى جانب كرة اليد عندما حقق الفريق الأول العلامة الكاملة في مشاركاته في البطولات المحلية وحصد الألقاب كافة (كأس الكؤوس وكاس الأردن ودوري الدرجة الأولى).

بدوره قال المهندس الخشمان: وقوف ودعم البلدية للنادي يعتبر واجب علينا وعلى الجميع من أبناء المحافظة، وما حققته الفرق الرياضية من إنجازات عالية المستوى نفتخر بها وتعزز من طموحاتنا في مواصلة الوقوف بجانب النادي، ودعمه بكافة الإمكانيات المتاحة.

وقدر رياض مهيار رئيس مجلس الأمناء الأسبق للنادي، الدور الكبير الذي تقوم به البلدية في دعم شباب مدينة السلط وخصوصاً النادي، وهو ما كان له الأثر الطيب في تحقيق الإنجازات اللافتة، والتي ستبقى محفورة في قلوب أبناء المدينة، مشيراً إلى آلية عمل مجلس إدارة النادي ودورها الفاعل في تحقيق الإنجازات المتتالية في لعبتي كرة القدم واليد.

وتخلل اللقاء تكريم رئيس البلدية من وفد النادي، حيث سلمه مهيار درع النادي لوقوفه الدائم مع أسرة النادي، ولمساهمته في النقلة النوعية التي شهدتها الفرق الرياضية في المرحلة الماضية.

.. إعلان تحضيرات فريق اليد قريباً

من ناحية أخرى قررت إدارة النادي المشاركة في بطولة الأندية العربية أبطال الدوري الـ 35، اليد، التي يستضيفها اتحاد اللعبة بالفترة من 23 أيلول ولغاية 3 تشرين الأول المقبلين.

وحسب عربيات، تجهز الإدارة لتحضيرات مثالية لفريق كرة اليد من خلال برنامج تدريبي متكامل، وذلك ليظهر في الاستحقاق العربي بصورة مميزة، خصوصاً أن البطولة تعتبر الأقوى على مستوى القارة، مشيراً إلى إنه سيتم تسمية الجهاز الفني الذي سيقود الفريق في المرحلة المقبلة، والكشف عن أسماء المحترفين الذين سيتعاقد معهم النادي لمشاركته في البطولة العربية ومسابقات الاتحاد المقبلة.

وفهم أن إدارة النادي طرحت عودة التونسي أسامة بوسامة لصفوف الفريق بعد أن أسهم معه الموسم الماضي بتحقيق ألقاب الموسم الماضي الثلاثة، لقدرته العالية في التسجيل، حيث حصل على لقب الهداف في أكثر من مباراة.