عمان - الرأي

أعلنت اللجنة المنظمة للاحتفال بالذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي، عن استمرارها في عرض فعاليات الاحتفال، الذي أقيم تحت الرعاية الملكية السامية يوم الثلاثاء الماضي، ليتسنى للمواطنين في جميع محافظات المملكة من حضور هذه الفعاليات وفق جدول زمني.

وسيفتح قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب أبوابه أمام المواطنين في المحافظات لحضور الاحتفال الذي يبدأ عند الساعة الخامسة من مساء أيام الجمعة والسبت والأحد وفقا لما يلي:

يوم الجمعة 28 حزيران 2019 ويخصص لمحافظات الوسط: (العاصمة، البلقاء، الزرقاء، مادبا).

يوم السبت 29 حزيران 2019 ويخصص لمحافظات الشمال: (إربد، جرش، عجلون، المفرق).

يوم الأحد 30 حزيران 2019 ويخصص لمحافظات الجنوب: (الكرك، الطفيلة، معان، العقبة).

وأكدت اللجنة المنظمة أن الدعوة ستكون عامة لجميع المواطنين لحضور الاحتفال الذي تقيمه الجامعة الأردنية وجامعات اليرموك ومؤتة والعلوم والتكنولوجيا الأردنية والهاشمية والحسين بن طلال.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، حضروا الاحتفال في قصر الثقافة يوم الثلاثاء الماضي، إلى جانب المئات من شباب وشابات من الوطن.

وتشتمل فعاليات الاحتفال على عرض لقصص نجاح حققها أبناء وبنات الوطن ومؤسساته في عهد جلالة الملك، وعكست مراحل مهمة في بناء الدولة وتطورها، إضافة إلى مغناة وطنية، ومشاهد تمثيلية وعروض فلكلورية قدمتها فرق شعبية تمثل جميع محافظات المملكة.