عمان - غازي القصاص

تنطلق عند الرابعة مساء اليوم بقاعة اليرموك البطولة التنشيطية لفئتي الشباب والناشئين بالمصارعة الرومانية والحرة التي تستمر لغاية السبت القادم.

ومن أبرز لاعبي فئة الشباب الذين حققوا المركز الأول لمسابقات فئاتهم في نزالات البطولة الماضية: احمد جمال وحمزة الحسنات وعبدالكريم ابودعيج وعبدالله ملكاوي ويزن القراله. وابرز لاعبي فئة الناشئين لفئات اوزانهم: محمد زريقات ومحمد ابوعرب وصلاح المرافي واسلام شاهين وسيف شاهين وضرغام فرحان ومحمد الشوابكة ويحيى ابوطبيخ وخضر عباس واحمد ابوطبيخ.

ويرعى رئيس الاتحاد المحامي حازم النعيمات البطولة التي يُشارك في إدارة نزالاتها الحكام الذين شاركوا في دورة المستجدين التي أقامها الاتحاد مؤخراً، وبحيث تعتبر الفحص العملي لهم وهم: أمجد الحوراني واحمد الحسنات وعبدالله مسعود واسحاق مصلح وعبدالعزيز موسى وهاشم ابوطوق وريماز الفقي ونور قاحوش.

من ناحية أخرى، يُختتم الأحد القادم في قاعة اليرموك المعسكر التدريبي للاعبي المنتخب الوطني الذين سيشاركون في بطولتي آسيا للشباب والناشئين بعد أن يكون استمر عشرة أيام.

وكان اتحاد المصارعة سمى وفده الى بطولة الشباب التي ستُقام في العاصمة التايلندية بانكوك خلال الفترة 12-20 تموز القادم: المدرب يجيى ابوطبيخ واللاعبين عمرو عبدالفتاح وعبدالكريم ابوادعيج، وسمى لبطولة الناشئين التي ستُقام في كازاخستان خلال الفترة 4-12 تموز القادم: المدرب رمزي المرافي واللاعبين محمد زريقات ويحيى ابوطبيخ ويزن الحسنات وسيف دورة.