عمان - عودة الدولة

أوضح النادي الفيصلي الأسباب التي دفعته إلى اتخاذ قرار الإعتذار عن المشاركة في البطولة العربية لكرة القدم.

ووفق ما ذكر أمين سر النادي رمزي أبو السندس لـ $ «تقرر خلال اجتماع مجلس الإدارة الاعتذار بعد دراسة الأمر من كافة جوانبه وحساباته وكان لنا وجهة نظر ثابتة أن الفيصلي عندما يريد الظهور في مسابقة يكون هدفه الثابت المشاركة للمنافسة ولا غير ذلك».

وشدد أبو السندس على أن الظروف الحالية لا تتيح للفيصلي الحضور بالبطولة العربية واستطرد في هذا السياق: بعد انتهاء عقود اللاعبين المحترفين فإن الفترة الحالية لا تسمح بالتعاقدات وفترة القيد ستكون بشهر تشرين الثاني القادم وبالتالي درسنا القرار من جوانبه كافة.

وأوضح أمين السر أن الفيصلي كان يتمنى ازدواجية المشاركة للعب بالبطولة العربية وكأس الاتحاد الآسيوي.

وحول ما تم تداوله أيضاً خلال اجتماع مجلس الإدارة قال ابو السندس: تم حل الأجهزة الفنية والادارية لجميع فرق النادي وتجديد الثقة بالمدير الفني راتب العوضات، مثلما تم التطرق لموضوع اللاعب احمد العرسان وانهاء ملفه بعد أن تمت الموافقة بين الأطراف، حيث أننا في البداية عرضنا 80 ألف دينار لنادي السرحان الذي بدوره أراد 120 فيما تم التوصل للحل النهائي باستعارة العرسان مقابل 100 ألف دينار لمدة موسمين ويحصل السرحان على نسبة 30% من عقد اللاعب في حال احترف خارجياً.

في الإطار ذاته، لم يحدد النادي موعد تحضيراته نظراً لتأجيل انطلاقة الموسم المقبل حتى شهر شباط، وفهم أن الفيصلي سيعيد ترتيب بعض الأمور قبل مباشرة التدريبات.