عمان - الرأي

ذكرت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية انها باشرت منذ حزيران الجاري بتشغيل رحلات إضافية إلى مختلف مقاطع شبكتها الجوية، كما رفعت عدد الرحلات المجدولة إلى المحطات التي تشهد نشاطاً ملحوظاً في حركة السفر من وإلى الأردن خلال موسم الصيف الحالي.

وقالت الملكية الأردنية في بيان أمس إن عدد الرحلات الإضافية التي ستشغلها طائراتها خلال شهور الصيف لهذا العام سيصل إلى نحو 266 رحلة تعتبر زيادة عن عدد الرحلات التي يشتمل عليها برنامج الشركة الأسبوعي والبالغ عددها حوالي 740 رحلة قادمة ومغادرة أسبوعياً.

وأوضحت الشركة أن نشاطاً متزايداً في إقبال المسافرين تشهدهُ أنظمة الحجز بشكل مستمر خلال الأشهر من حزيران الجاري وحتى أيلول المقبل، وبما يستدعي إستجابة الشركة لتشغيل المزيد من الرحلات الجوية لإستيعاب هذه الحركة سواء كانت رحلات إضافية أو رحلات عارضة يتم تسييرها إلى مناطق الجذب السياحي أو زيادة في عدد الرحلات المجدولة.

وازدادت عدد الرحلات والوجهات على شبكة خطوط الملكية الأردنية، منها الدوحة وشيكاغو وديترويت، فيما سيجري تشغيل الرحلات الإضافية إلى محطات أخرى مثل دبي، أبو ظبي، الرياض، الدمام، الدوحة، القاهرة، تونس لندن، باريس، روما، مدريد، لارنكا، أثينا وغيرها.