عمان - الرأي

استكمالا لمبادرة الجسد الواحد والتي أطلقها عطوفة مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود ، وانطلاقا من نهج مديرية الأمن العام القائم على التشاركية المجتمعية ، والتعاون مع كافة المؤسسات الرسمية والشعبية ، في سبيل تقديم أفضل الخدمات والمساعدات للمجتمع المحلي وبكافة شرائحه .

قام مدير إدارة الدوريات الخارجية العميد محمد الصوافطه اليوم الاثنين الموافق ٢٠١٩/٦/٢٤ بتوزيع الكسوة على( ٠ ٤ ) يتيم في جمعية سالم العقايلة لرعاية الايتام في محافظة معان ،وذلك بالتعاون مع شركة سميرمذيب حداد واخوانه ، و مبادرة يلا نتعاون على الخير التابعة لمدينة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ، وذلك بحضور رئيس قسم دوريات الجنوب المقدم سامر نصراوين ، ورئيس الجمعية السيد صبحي المغربي ، والسيد هيثم الأعرج من أمانة عمان الكبرى.

وقد أكد العميد الصوافطة ان هذه المشاركة الإنسانية لها تأثير كبير على نفسية الطفل اليتيم ، حيث تخرجه من اليأس والإحباط وتشعره بأن هناك من يهتم به ويشعر به ويقف إلى جانبه ويساعده على تخطي المحن، فتخلق راحة نفسية وشعورا بعدم الغربة والألم وزوال الشعور بالقهر.

في حين أشار السيد سمير مذيب إلى ضرورة تكاتف الجهود فيما بين جميع مؤسسات الدولة في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، انطلاقا الاصالة العربية القائمة على ضرورة مساعدة الآخرين وخاصه الايتام والاسر الاقل حظا.

وشكر العميد الصوافطة شركة سمير مذيب حداد واخوانه والتي كانت شريكة مع إدارة الدوريات الخارجية للوصول إلى هؤلاء الأيتام حيث كانت لهم البصمة في مساندة مرتبات الدوريات في العمل الانساني التطوعي.