عمان - الرأي

تأكد، أمس، وبصورة رسمية غياب يزن ثلجي عن فريق الوحدات أمام العهد اللبناني في لقاء الرد الإثنين المقبل على ملعب المدينة الرياضية في بيروت ضمن قبل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان ثلجي استبدل لشعوره بشد عضلي في الشوط الثاني من مباراة الذهاب التي أقيمت في عمان الاثنين الماضي على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، حيث خسر الوحدات 0-1، وأثار استبداله عديد علامات الاستفهام باعتباره ورقة رابحة يحتاجها الوحدات لكن الصور التي أجراها لاحقاً والفحوصات الطبية أثبتت معاناته من تمزق في العضلة الخلفية وحاجته للراحة السلبية لمدة شهر تقريباً، كما ينطبق الأمر على المدافع سليم عبيد الذي ما زال يتعافى من إصابة لحقت له أثناء التدريب الذي سبق مباراة الذهاب.

في ذات الاتجاه استأنف الوحدات تدريباته من أجل الظهور بصورة إيجابية ورد اعتباره أمام العهد بحثاً عن بطاقة النهائي لمنطقة غرب آسيا، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عبدالله أبو زمع إلى رفع الحالة المعنوية وبث الحماسة في نفوس اللاعبين لتحقيق الهدف المطلوب وإسعاد الجماهير.

وتحدث أبو زمع للاعبين قبل التدريب قائلا: أطالبكم بوضع نتيجة مباراة الذهاب جانباً، والتفكير بما هو قادم وأنا واثق بقدرتكم على تطويع المستحيل، وأراهن على خبراتكم الكبيرة وحرصكم على تعويض ما فات من نتائج سلبية لإسعاد جماهيركم التي تنتظر منكم العودة إلى الأردن حاملين معكم بطاقة التأهل إلى الموقعة الختامية، وأتمنى منكم أن تقدموا كل ما تملكون لأنكم أمام فرصة ذهبية من الصعب أن تتكرر، وأعيد الحديث أن ثقة الجهاز الفني والإداري عالية بكم».

على صعيد متصل يرأس وفد الوحدات إلى بيروت رئيس النادي د. بشار الحوامدة ويضم إداري الوفد المهندس علي مسلم ومدير نشاط الكرة زياد شلباية، إضافة إلى الجهازين الفني والإداري و٢٠ لاعباً.