عمان - غازي القصاص

يستهل فريق نادي المقاولون عند الخامسة من مساء اليوم مشواره في الدوري النسوي للكرة الطائرة لموسم 2019 بلقاء ضيفه فريق نادي القدس بقاعة قصر الرياضة.

ويدفع فريق المقاولون الذي يُشارك لأول مرة في الدوري، بكامل قواه لتأكيد قدومه للمنافسة على اللقب، فيما يسعى فريق القدس ثالث النسخة السابقة من الدوري لتعويض خسارته في مباراته الأولى أمام التعاون 0-3، وتغيير الصورة التي ظهر بها.

وأعرب مدرب المقاولون يوسف أبو احميد عن ثقته بقدرة فريقه على تحقيق الفوز، لافتتاح رصيده، لافتاً إلى جاهزية الفريق من الناحية الفنية بعد أن تم تعزيز صفوفه بلاعبتين أجنبيتين.

وتضم قائمة الفريق لمباراة اليوم اللاعبات: التونسيتين فاطمة العقربي وعائدة فائزة، رؤى الخطيب، جوان العايدي، فرح كنعان، تالا أبو شريحة، ساره مكاحلة، ميس هشام، ليان كيال، سلوى جمعة، حنين الديري، يارا مروان، رند الخطيب، نتالي أباظة، ليليا مراد، ودانيا البرق.

وكشف مدرب فريق القدس تيسير اللحام عن معالجته في التدريب الأخير للأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراته الافتتاحية، لافتاً إلى تعزيز قدراته الدفاعية والهجومية.

وكشف أن قائمة الفريق للمباراة تضم اللاعبات: تمارا حازم، مجد العورتاني، زينه أبو غربية، ارجوان مصطفى، دانا البرماوي، هبة الله طبنجة، اسماء الزواهرة، مريم الزواهرة، ابرار قادري، اسراء الزواهرة وزينب الزواهرة.