عمان-الرأي



أطلق البنك العربي اخيراً خدمة جديدة ضمن تطبيقه «عربي موبايل» تتيح إمكانية فتح الحسابات لدى البنك الكترونياً من خلال خطوات بسيطة وآمنة وسريعة باستخدام الهواتف الذكية وأجهزة التابلت.

وتعد هذه الخدمة إضافة نوعية لجهود البنك العربي الرامية الى توفير أحدث الحلول المصرفية الرقمية وتوظيفها لتقديم تجربة مصرفية متطورة وسلسة لعملائه. وسيكون بإمكان الأفراد الراغبين في فتح حسابات لدى البنك العربي تحميل تطبيق «عربي موبايل» من خلال متاجر التطبيقات: آبل ستور أو جوجل بلاي واستخدام خيار «فتح حساب جديد» المتاح عبر التطبيق لإدخال البيانات المطلوبة ومن ثم القيام بزيارة سريعة لأقرب فرع للبنك العربي لتفعيل الحساب الجديد.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الخدمة، قال يعقوب معتوق-مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي-الأردن: «نواصل في البنك العربي تعزيز خدماتنا المصرفية الرقمية لتوفير قيمة مضافة لعملائنا الكرام بما يواكب أحدث التطورات التكنولوجية في الصناعة المصرفية وبالشكل الذي يلبي احتياجاتهم ويتناسب مع أسلوب حياتهم.» وأضاف:«من خلال خدمة فتح الحسابات الكترونياً المتوفرة عبر تطبيق عربي موبايل، نقدم منصة رقمية بسيطة وآمنة لفتح الحسابات بسهولة ويسر مما يوفر الوقت والجهد ويتيح المجال لشرائح مختلفة من الأفراد للتعامل مع البنك العربي والاستفادة من مجموعة الخدمات المصرفية الشاملة التي يقدمها البنك.

ويذكر أن البنك العربي يقدم لعملائه حلولا مصرفية رقمية متكاملة تشمل إلى جانب تطبيق عربي موبايل، خدمة عربي أون لاين وتطبيق «عربي موبي كاش» للدفع بواسطة البطاقات عن طريق الهواتف الذكية وخدمة التعرف على العميل من خلال بصمة شريان الاصبع، هذا الى جانب شبكة الصرافات الآلية الحديثة التابعة للبنك بما فيها الصرافات الآلية لخدمة العملاء من السيارات.