عمان - غازي القصاص

رد فريق النصر أمس ضيفه وقاص خاسراً بتغلبه عليه بنتيجة 3-1، الأشواط 25-15 و25-20 و21-25 و25-11 في المباراة التي جرت بقاعة قصر الرياضة في مدينة الحسين للشباب ضمن الدوري النسوي للكرة الطائرة.

وبفوزه يُشارك النصر وصيف بطل النسخة السابقة من البطولة نظيره التعاون الفائز في مباراة الافتتاح أمس الأول على القدس بنتيجة 3-0 بصدارة ترتيب الفرق برصيد ثلاث نقاط.

ويبدأ المقاولون مشواره عند الخامسة مساء غد بلقاء القدس، بينما يستهل دي لاسال حامل لقب النسخة الماضية من البطولة الذي عزز صفوفه بلاعبتين من منتخب تونس مشوار الدفاع عن اللقب بلقاء التعاون عند الخامسة مساء بعد غد، وتُقام المباراتان بقاعة قصر الرياضة.

النصر (3) وقاص (1)

انهى النصر الشوط الاول لمصلحته بنتيجة 25-15 بعد ان فرض تفوقه في تغطية أرجاء ملعبه، وفي حُسن استقبال الكرة بشكل يُساعد في عملية التحضير لتوجيه الكرات الساحقة نحو ملعب المنافس لحصد النقاط.

وخاض النصر المباراة بتشكيلة ضمت: رغد حيمور موزعة للكرات، وتمارا الحسنات ورهف حيمور وساره الدشت ورند حيمور وملاك التعمري ضاربات.

وتحسن اداء وقاص في الشوط الثاني وتبادل حصد النقاط مع منافسه 14-14 بعد ان تابعت لاعباته الكرات العابرة لاجواء ملعبهن كما يجب، لكن خبرة وقدرات الفريق الذي ضمت تشكيلته: حياة طهماز موزعة الكرات وآيات الزبيدي وسجا الدسوقي وندى الوحش وآيات الزبيدي وهلا السموعي لم تُسعفه في وضع الشوط في رصيده، ليذهب لمصلحة النصر الذي اعاد تنظيم صفوفه بنتيجة 25-20.

وشهد الشوط الثالث تحسناً في اداء وقاص لينهي الشوط لمصلحته بنتيجة 25-21، لكن النصر فرض ايقاعه في الشوط الرابع على الصعيدين الهجومي والدفاعي، مستثمراً محدودية قدرات ضيفه التي حالت دون نجاحه في المهام الهجومية لينهيه لمصلحته بفارق كبير 25-11، والمباراة بشكل عام بنتيجة 3-1.

ادار المباراة الحكام: باسل العتوم وديانا كعوش وضرار هويمل ومحمود الصمادي وشيماء السبع، المراقب الاداري د. عيسى العلاونة، المراقب الفني موسى محسن.