عمان - غازي القصاص

اتفق ضاربا المنتخب الوطني السابق للكرة الطائرة محمد دقماق وأحمد العواملة أمس الأول مع الوحدات على تجديد عقديهما حتى نهاية موسم 2019، ويؤدي اللاعبان مهام هجومية من طرفي الشبكة.

وكما انضم لاعب البقعة السابق محمد دلهوم إلى فريق الوحدات لموسم واحد، ليتولى مهمة موزع الكرات في الفريق الذي اصبحت تشكيلته الاساسية تضم الى جانب اللاعبين الثلاثة كلاً من: محمد القطامي وسائد الحسن وزياد زبدية علاوة على المدافع الحر خالد شباب.

وكان الوحدات وصيف بطل النسخة السابقة من الدوري الممتاز قد شكل اخيراً لجنة الكرة الطائرة برئاسة محمد فاضل، وعضوية لاعبي المنتخب الوطني والوحدات سابقاً ناصر راغب وابراهيم العبسي.

وسيتم في غضون الأيام القليلة القادمة تسمية الجهازين الفني والإداري للكرة الطائرة في الوحدات، وفُهم ان مجلس الإدارة يتجه لتجديد الثقة بالمدرب يوسف أبو حميد لاعب المنتخب والنادي سابقاً ومساعده محمد نعمان لقيادة الفريق الأول في موسم 2019.

ورجحت مصادر مقربة من الوحدات تعاقده مع لاعب أجنبي لتعزيز صفوف فريق النادي الساعي لاسترداد لقب الدوري، حيث تُجيز لائحة بطولات اتحاد الكرة الطائرة مشاركة اثنين من اللاعبين الاجانب مع الفريق في منافسات الدوري الممتاز كحد أعلى، لكنها لا تسمح بمشاركة اللاعبين الاجانب في بطولة كأس الاردن.

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد قد حددت اخيراً انطلاق بطولة كأس الاردن خلال النصف الثاني من تموز القادم، وانطلاق بطولة الدوري خلال آب القادم، على ان يدعو الاتحاد ممثلي الأندية الى اجتماع في وقت قريب للاتفاق على موعدي انطلاق البطولتين والاطلاع على تعليماتهما، وتوضيح الاجراءات المعمول بها في عملية قيد اللاعبين الاجانب.

من ناحية اُخرى، قيد نادي عيرا ثالث فرق النسخة الماضية من الدوري الممتاز اخيراً لاعبي البقعة سابقاً: موزع الكرات عبدالله دلهوم والضارب محمد الشخريتي ضمن صفوف فريق الذي يتولى تدريبه باسم العوامره.

ويسعى فريق عيرا الى تعزيز صفوفه هذا الموسم باثنين من اللاعبين الاجانب، وكان الفريق قد تعاقد الموسم الماضي مع اليمنيين جمال مفتاح واسار جلال اللذين كان لهما الدور الفاعل في حصوله على المركز الثالث في الدوري الممتاز.