أعلنت شركة زين عن اسم الرابح بالسيارة الأولى من نوع مرسيدس C200 2019 مُجمركة، ضمن حملتها التي أطلقتها خلال احتفالاتها بعيد استقلال المملكة الـ 73، حيث تم الإعلان عن الفائز خلال فعالية أُقيمت في «تاج مول»، وقام المدير التنفيذي لدائرة أعمال المستهلكين يزن ابراهيم، بتسليم السيارة للرابح المتقاعد العسكري «محمد عبدالكريم المحارمة» وسط أجواء احتفالية حماسية.

ويندرج إطلاق حملة «بين العيدين.. 10 سيارات من زين» التي ستستمر حتى 7 آب 2019، في إطار تقدير زين لولاء مشتركيها، وتعبيراً عن اهتمام الشركة بكافة زبائنها، إلى جانب حرصها الدائم وانفرادها بتقديم أفضل العروض، وأكثر الخدمات تطوراً.

وتُقدّم شركة زين من خلال هذه الحملة؛ 10 سيارات مرسيدس C200 2019 مُجمركة، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى سيارة «مرسيدس E200 2019» مُجمركة، والعديد من الجوائز الأسبوعية التي تتضمن هواتف هواوي الحديثة، إلى جانب الجوائز اليومية القيّمة، حيث يمكن لجميع مشتركي زين الأفراد الدخول بالسحوبات، من خلال تسديد فواتير الخطوط المدفوعة لاحقاً، أو شحن الخطوط المدفوعة مُسبقاً سواء كانت خطوط اتصال، أو اشتراكات الإنترنت بمختلف أنواعها ( 4G أو فايبر أو ETTH).