عمان- الرأي

زفّت كلية الأعمال في الجامعة الأردنية اليوم زهاء 1110 خريج وخريجة ضمن احتفالات الجامعة بتخريج الفوج الرابع والخمسين من طلبتها ليلتحقوا بزملائهم الذين سبقوهم في ميادين الحياة والمعرفة.

وقال عميد الكلية الدكتور فايز حداد في تصريح له عقب مراسم التخريج إن الكلية بصدد الحصول على الاعتمادية العالمية AACSB من قبل الاتحاد العالمي لتطوير كليات الأعمال، متجهة بذلك إلى تبني معايير الاعتماد وضمان الجودة المحلية والعالمية في جميع البرامج الأكاديمية لرفع المستوى الأكاديمي في كافة المعايير التي ستنعكس إيجابا على سمعة الكلية المتميزة وفرص العمل للطلبة.

وأضاف أن التزام الكلية بالتعاون مع رجال الأعمال ورموز المجتمع في تحليل وتحديد وحل القضايا التي تواجه قطاع الأعمال في الأردن هو حجر الأساس في بناء مجتمع مزدهر، إضافة إلى التزامها بالحفاظ على أعلى المعايير الأكاديمية من خلال استحداث برامج جديدة ومشاريع خلاقة تعود على طلبتنا بفرص وخبرات تعليمية قيمة.

ونوّه حدّاد بسعي الكلية إلى رفع مستوى التعلم والبحث العلمي وبناء الجسور مع قطاع الأعمال والمجمتع وتطوير مناهجها وبرامجها الأكاديمية لتتواءم مع متطلبات السوق المحلي والإقليمي والعالمي، إلى جانب زيادة الوعي بالقضايا المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية.

وهنأ الطلبة الخريجين وذويهم، متمنيا للجميع واقعا ومستقبلا أفضل تحت أقدام أمهاتهم وآبائهم الذين لم يبخلوا يوما ليصلوا إلى هذا المقام العظيم، ودعاهم إلى تفعيل عملية التواصل مع كليتهم للاستفادة من خبراتهم فيما بعد.

وسلم حدّاد الشهادات لـ878 خريجا وخريجة من حملة البكالوريوس و213 من مرحلة الماجستير وعشر طلاب من حملة درجة الدكتوراه وتسعة آخرين ممن أنهوا متطلبات الدبلوم العالي، مشيدا بعطاء وجهود أعضاء الهيئات التدريسية والإدارية والفنية في الكلية والجامعة ممن مهّدوا لهم طريق النجاح في حياتهم المستقبلية العلمية والعملية القادمة.

يشار إلى أنه يتم بث حفل التخريج على الهواء مباشرة عبر اليوتيوب وعلى موقع الجامعة بتقنية Full HD على الرابط التالي http://ju.edu.jo/ar/grad2019/، وعلى الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك The University of Jordan - الجامعة الأردنية.