عمان - غازي القصاص



عين مجلس إدارة نادي شباب الحسين في اجتماعه مؤخراً لاعب المنتخب الوطني والنادي سابقاً حسن حسونة مدرباً لفريقه للرجال بالكرة الطائرة الذي سيخوض منافسات الموسم الحالي.

ووفق رئيس النادي سامي القصاص، اختار مجلس الإدارة المدرب الأنسب له لقيادة فريق النادي في المرحلة الحالية، لافتاً أن المجلس سيلتقي مع لاعبي الفريق والمدرب والإداري ولجنة الكرة الطائرة في النادي عند الثامنة من مساء الأربعاء القادم للمباشرة في الاستعداد لمنافسات بطولتي: الدوري الممتاز المقرر انطلاقه بعد منتصف آب القادم، والكأس التي تسبق انطلاق الدوري.

وقال القصاص أن مجلس الإدارة وضع ثقته الكاملة في المدرب، وأعطاه كامل الصلاحيات للمباشرة في تحضير الفريق للاستحقاقات المقبلة، وبما يؤدي إلى عودة فريق النادي للمنافسة على لقب الدوري الذي سبق له التتويج به (18) مرة.

وكشف عن مساعي يجريها شباب الحسين حالياً لتعزيز صفوفه بلاعبين أجانب، بعدما كان النادي اعتمد في جلسته قائمة فريقه للموسم الحالي وضمت: عبدالرحمن غانم واحمد صقر وياسر مجاهد وخالد أبو مشرف وحسن أبو مشرف وأحمد العمري ومهند جروان ومحمد النقيب ومحمود النقيب وأسامة مرعي واحمد هداية.

وشكل مجلس الإدارة في جلسته لجنة الكرة الطائرة برئاسة عضو مجلس الإدارة محمد غربية وعضوية: عبدالفتاح الهندي وباسم شنك وياسر الغولة، الى جانب خالد سعيفان.

من ناحية اُخرى، اوضح مصدر مطلع أن اتحاد الكرة الطائرة سيلتقي قريباً ممثلي أندية الدرجة الممتازة العشرة: وادي موسى والوحدات وعيرا وشباب الحسين ومليح والكرمل والعودة والمهندسين والصاعدين من الدرجة الأولى ديرعلا وصما من أجل بحث مشاركتها في بطولتي كأس الأردن والدوري، من ناحية تحديد مواعيد تناسب الأندية، وإجراء قرعة البطولتين، والاطلاع على تعليماتهما.

وفُهم ان هناك من يُطالب بإقامة الدوري بعد ختام البطولة العربية للناشئين المقررة خلال الفترة من (30) آب ولغاية (9) أيلول القادمين، وأن يسبق الدوري بعشرة أيام انطلاق كأس الأردن.