عمان - غازي القصاص

يقص فريقا القدس والتعاون عند السادسة من مساء اليوم بقاعة قصر الرياضة شريط الافتتاح للبطولة النسوية للكرة الطائرة لموسم 2019 التي تُشارك فيها ستة فرق بلقائهما.

ويكشف الفريقان أوراقهما الفنية في المباراة الافتتاحية للدوري الذي تُقام مبارياته بطريقة الدوري من مرحلة واحدة، وتمنح الفرق جوائز مالية وفقاً للمركز الذي تحل فيه مع ختام الدوري يوم التاسع من الشهر المقبل.

في السياق، لم يُعزز فريق القدس ثالث النسخة الماضية من الدوري فريقه بلاعبات محترفات، لمحدودية إمكاناته المادية، وتضم قائمته: داليا قادري، زينه ابوغربيه، تمارا حازم، دانا خلف، رنا عبدالفتاح، اسماء زواهرة، مريم زواهرة، مريم سميح، ومرام محمد.

ويدخل فريق التعاون رابع النسخة الماضية من الدوري أجواء المنافسة على اللقب بقوة، عقب تعزيز صفوفه بلاعبات النادي الأولمبي الذي لم يقم هذا الموسم بتسجيل اللاعبات بعد رفضهن المشاركة في دوري الموسم الماضي، علاوة على قيد لاعبتين محترفتين، ويضم اللاعبات: الجورجية لورا والبرازيلية جيسيكا، نانسي عياش وفرح العطعوط وايمان صلاح وليديا زواهره وسلسبيل عبدالله وعزه مراد وزينه الطاهر وساره قشمر ودعاء قدوره.

ووفق الجدول الصادر عن اتحاد الطائرة عقب تسلمه تأكيداً من فريقي: المشوار من محافظة مادبا وشباب بشرى من اربد من الدوري بعدم مشاركتهما في البطولة، يلتقي غدا فريق وقاص مع ضيفه النصر عند الخامسة مساءً بقاعة قصر الرياضة، وبذات القاعة يلتقي المقاولون مع القدس عند الخامسة من مساء الاربعاء القادم، التعاون مع دي لاسال عند الخامسة من مساء الخميس القادم.