السلط _ اسلام النسور

قالت وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات ان مدينة السلط لها دورا كبيرا في اثراء وتعزيز المشهد الثقافي في الوطن.

واضافت غنيمات خلال رعايتها للحفل الذي اقامه منتدى شارع الحمام الثقافي في غرفة تجارة السلط بالتعاون مديرية ثقافة البلقاء لتوقيع روايتي "نجوى" للكاتب مصطفى توفيق ابو رمان و"نهاوند" للروائي والاعلامي محمد جميل خضر ان السلط قدمت مجهودا كبيرا في تعزيز الحراك الثقافي وتعزيز المنتج الثقافي على مستوى الوطن.

واشارت الوزيرة الى عمق العلاقات التي تربط الاردن بمصر متمنية ان ينعكس هذا اللقاء على المشهد الثقافي في المنطقة.

واشار رئيس منتدى شارع الحمام الثقافي خالد ابو رمان الى ان عقد هذه الفعالية يأتي ضمن المسؤولية المجتمعية والثقافية للمنتدى الذي يحمل اسم شارع قديم وعريق في مدينة السلط هو شارع الحمام.

وقدم الروائيان ابو رمان وخضر شرحا مختصرا عن روايتيهما وابرز ملامحهما مؤكدين على اهمية هذا الحفل في دعم النشاط الثقافي واثراء الحركة الثقافية والمنتج الثقافي.

وفي الحفل وقع الكاتبان اتفاقية مع شركة "ابييدي المصرية" ومثلها مدير مكتب الشركة في القاهرة ومسؤول التعاقدات في الشرق الاوسط محمود عبد النبي .

وتضمن الحفل الذي قدمت فقراته الفنانة القديرة أمل الدباس تكريم عدد من نشطاء مدينة السلط الذين كانت لهم ايدي بيضاء خلال شهر رمضان المبارك.