عمان- الرأي

فاجأ وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود خلال زيارته لمناطق الشمال في اربد وبني عبيد والكورة وبني كنانة والاغوار الشمالية ادارة شركة مياه اليرموك بتجواله في عدد من الاحياء والمناطق للوقوف على واقع التزويد بعد جولة على مناطق محافظة الكرك في الجنوب .

واجتمع مع محافظ اربد رضوان العتوم بحضور مدير عام الشركة المهندس نبيل الزعبي مستعرضا خطط وسيناريوهات التزويد المائي لكافة مناطق ومحافظات الشمال الاربع (اربد ،المفرق ، جرش ،عجلون) خلال الصيف موعزا باستنهاض كافة الجهود والتاكد من حصول المواطنين على ادوارهم بعدالة وتحسين مستويات الخدمات المقدمة وايلاء كافة ملاحظات الاخوة المواطنين الاهتمام والمتابعة واتخاذ مايلزم لتلافي كافة السلبيات .

ودعا الوزير الى مراقبة حثيثة لبرامج الدور وتحسين الاداء وبرامج التوزيع والتركيز على تامين المواطنين بكميات كافية من المياه ورفع كفاءة الاستخدام مع تنفيذ برامج توزيع شفافة وعادلة في جميع المناطق والقيام بجولات رقابية للتأكد من انهاء كافة الملاحظات في جميع المناطق خلال اوقات الدور المعلنة.

وثمن الوزير جهود سلطة المياه ودورها في اسناد شركة مياه اليرموك وتامين حصص مائية اضافية للمناطق بطاقة (٧٠٠) م٣/ساعة مشيرا ان هذه الكميات ستسهم في تلبية احتياجات المواطنين في محافظات الشمال بعدالة طوال فصل الصيف.