عجلون-علي فريحات



اكد مدير صندوق المعونة الوطنية في محافظة عجلون زكريا وصوص على اهمية برنامج الدعم التكميلي الذي يهدف الى تحسين دخل الاسر الذين لم تنطبق عليهم شروط المعونة الوطنية داعيا المواطنين الذين تنطبق عليهم الاسس ومعايير الاستفادة من البرنامج المبادرة للتسجيل الذي يوفر لهم حياه كريمه .

واضاف في حديث للراي ان الاقبال على تقديم الطلبات للدعم التكميلي في المراكز المخصصة في محافظة عجلون ما زال ضعيفا الامر الذي يستدعي تعاون الجميع من معنيين ووسائل اعلام وائمة مساجد وجمعيات لتعميم اهمية هذا البرنامج والتسجيل في المراكز المخصصة للاستفادة من البرنامج وافادة عدد اكبر من المواطنين من اصحاب الدخل المحدود الذين تنطبق عليهم شروط المعونة الوطنية .

واوضح وصوص ان ادارة الصندوق قامت بتوزيع بروشورات والدليل الارشادي للاسس والتعليمات عبر وسائل الاعلام لمساعدة الراغبين بتقديم طلبات الحصول على الدعم التكميلي مؤكدا استعداد الصندوق للتعاون مع كافة المواطنين لشرح التعليمات والية التقدم تلبية لتطلعات الحكومة التي تسعى للتخفيف على الاسر الاردنية المحتاجة وذات الدخل المتدني .

وبين ان التسجيل في البرنامج مستمر حتى نهاية الشهر الحالي مما يستدعي على كافة الاسر مراجعة الصندوق من اجل تقديم طلبات الدعم من خلال المديرية او الموقع الالكتروني المخصص لتقديم الطلبات www. Reg. Takmeely. Jo) على مدار الساعة او التواصل مع خط الدعم والمساعدة 0791268888مبينا ان الصندوق على استعداد لحل كافة المعيقات من اجل تقديم الخدمة المثلى للمواطنين.