عمان - غازي القصاص

أعلن اتحاد التنس أمس مشاركته في منافسات بطولة تونس الدولية التي تنطلق اعتباراً من (10) حزيران القادم بلاعبي المنتخب الوطني سيف عدس وموسى القطب.

وبحسب رئيس اتحاد التنس المهندس حازم عدس تأتي المشاركة لإعداد المنتخب الوطني لتصفيات كأس ديفز لمجموعة التصنيف الآسيوي الرابع التي ينظمها الاتحاد على ملاعبه خلال الفترة 9-13 أيلول القادم.

وأضاف: يسعى الاتحاد لتوفير كل مستلزمات النجاح للمنتخب الوطني الذي يُشرف على تدريباته المدير الفني التونسي رفيق بوشلاكه لإنتزاع احدى بطاقتي التأهل عن المجموعة التي تضم إلى جانب الأردن: جزر الباسفيك وسلطنة عُمان والامارات وكمبوديا ومنجوليا والبحرين والسعودية وميانيمار وتركمنستان والعراق وبنغلاديش وطاجيكستان وقيرغيزستان وجزيرة جوام.

ويبحث الاتحاد في الجلسة القادمة لمجلس إدارته ترتيبات تنظيم منافسات النسختين الثانية والثالثة لبطولة عمان الدولية للناشئين والناشئات 2019 التي تُقام خلال تموز المقبل، ويُنتظر ان يتجاوز عدد المشاركين في مسابقتي الجنسين المئة لاعباً ولاعبة.

ويُشارك من لاعبي المنتخب الوطني في منافسات نسختي البطولة اللاعبون: محمد القطب، وكرم حتاملة وعمر محمد وعمر الفاخوري واللاعبات: هيا جودة ورنده القدسي.

من ناحية اُخرى، اختتمت مؤخراً على ملاعب اتحاد التنس بطولة الزوجي المفتوحة التي نظمتها لجنة تنشيط الملاعب، وتُوج في نهايتها الثنائي سمير مرقص وضياء الخطيب باللقب عقب تغلبه في المباراة النهائية على الثنائي سعدون حسن ويزيد خطاب بنتيجة 7-1.