بعد شهر تقريبا تشهد دور العرض موسما سينمائيا جديدا وكبيرا بأفلامه الخمسة المقرر عرضها، في موسم عيد الفطر وهي. «الممر» بطولة أحمد عز، وكازابلانكا بطولة أمير كرارة، والكنز بطولة محمد سعد ومحمد رمضان وهند صبري، وسبع البرمبة بطولة رامز جلال وحملة فرعون بطولة عمرو سعد.

الأفلام المتنافسة من العيار الثقيل وذلك لعدة أسباب أهمها أنها أفلام تحمل توقيع أسماء نجوم اكتسبوا ثقة جمهورهم وحققت أفلامهم أعلى الإيرادات مثل احمد عز وأخيرا أمير كرارة وعمرو سعد بالإضافة إلى وجود فيلمين كوميديين لكل من محمد سعد

وهنا نستعرض مناطق تميز كل فيلم ويأتي في المقدمة «الممر» وهو من الأفلام الضخمة إنتاجيا إذ يتناول إحدى الملاحم الوطنية العسكرية خلال فترة ما بعد الاستنزاف.

والفيلم يرصد شجاعة رجال القوات المسلحة وكيفية الدفاع عن أرض الوطن، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: أحمد عزو أحمد رزق وأمير كرارة ومحمد فراج وإياد نصار وأحمد فلوكس ومحمود حجازي ومحمد الشرنوبي وغيرهم من النجوم وتأليف أمير طعيمة وإخراج شريف عرفة وهو من الأفلام التي سيكون لها علامة في تاريخ السينما المصرية مثلما يؤكد جميع أبطاله وصناع العمل.

«كازابلانكا» هو البطولة الثانية لأمير كرارة في السينما ويأتي هذا الفيلم بعد النجاح الذي حققه مع مخرج العمل بيتر ميمي في فيلمهم الأول «حرب كرموز» يشارك في بطولته النجمة غادة عادل وعمرو عبد الجليل .

«حملة فرعون» هو أيضا من الأفلام التي تدور في إطار من الإثارة والتشويق حول يحيى الشاب الشهير بفرعون الذي يرتكب عددا من الاغتيالات في مصر لكنه يضطر للسفر إلى سوريا لإنقاذ حبيبته.

الفيلم من تأليف كريم حسن بشير وإخراج رءوف عبد العزيز وبطولة عمرو سعد وروبي ومحمود عبد المغني وحورية فرغلي ومحمد لطفي وحمدي الميرغني وقد تم الاستعانة من قبل صناعه بملك الملاكمة تايسون الذي تعد مشاركته الأولى في السينما المصرية فهل سيجذب تايسون الجمهور المصري الى حملة فرعون؟ وهناك فيلم «سبع البرمبة» بطولة رامز جلال وجميلة عوض.

«الكنز 2» يعرض الجزء الثاني من الفيلم الذي يشارك في بطولتة حشد من النجوم من بينهم: محمد سعد ومحمد رمضان وهند صبري وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شريف عرفة.