عمان -الكرك -  غازي القصاص ومحمد الطراونة

انطلقت الليلة قبل الماضية تصفيات فرق المحافظات ضمن بطولة الاستقلال لخماسي كرة القدم التي تنظمها وزارة الشباب لاعمار 18-35 سنة ضمن مبادرات "اردن النخوة" لاختيار ممثل عن كل محافظة يدخل للمنافسة على مستوى المملكة.

وأشار رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة مدير شباب العاصمة د. حسين الجبور إلى تأهل فريقا التعاون (المركز الأول) وشباب الوطن (المركز الثاني) عن لواء الجامعة الى تصفيات محافظة عمان التي شارك فيها (20) فريقاً على ملعب ابونصير، موضحاً ان نهائي البطولة سيشهد ترتيبات انيقة من وزارة الشباب.

...القطرانة والعامرية لدور الثمانية في الكرك

تأهل فريقا القطرانة والعامرية لدور الثمانية في بطولة «اردن النخوة» لحساب فرق محافظة الكرك بعد فوز القطرانة على الحديثة 4/3 والعامرية على اسود الرافدين 6/4 .

هذا والتقى الليلة الماضية بالدور الثاني في قاعة الامير فيصل الرياضية اتحاد الصافي مع محبي فقوع و الربة مع القمة وتختتم المباريات اليوم بلقاء عي مع شباب العمرو وتليها اتحاد القطرانة مع النخوة، وتقام المباريات وفق نظام خروج المغلوب من مره واحدة وتختتم يوم 23 الشهر الجاري.

ويشرف على بطولة محافظة الكرك مدير شباب الكرك د . مخلد المجالي الذي أكد على أهمية البطولة في أفراز عدة مواهب شابة تبشر بالخير.