الرمثا- ايهاب الشقران

سيطر التعادل الايجابي 1-1، على مباراة الكرمل وام القطين، والتي جرت على ستاد الحسن، الليلة قبل الماضية، ضمن ذهاب دور الثمانية من كأس الأردن «المناصير» لكرة القدم.

المباراة التي اقيمت في سهرة رمضانية منحت نتيجتها أفضلية نسبية لأم القطين ليواصل مغامرته في الكأس باعتباره سجل على أرض الخصم بانتظار ماتسفر عنه مباراة الرد.

وكشف ام القطين عن سعيه للتسجيل مبكرا، حيث وضعه مهاجمه طلال عقلة بالمقدمة، حين توغل وراوغ داخل الجزاء وسدد بالزاوية البعيدة، لمرمى احمد الشياب حارس الكرمل(9).

ولم يوقف الهدف مساعي الفريقين الهجومية، بل زادت اطماع التعزيز، وقابلها محاولت التعديل، فاهدر ام القطين عدة كرات كانت كفيلة بزيادة الغلة، مثلما اهدر الكرمل تسديدات كثيرة وقف لها الحارس انور السلمان بالمرصاد.

وفي الحصة الثانية، ظهرت الخيارات البديلة، حيث دفع الكرمل احمد غازي بدلا من صدام بني دومي، واستطاع غازي من تعديل الكفة، بتسديدة من خارج الجزاء (69)، لجأ بعدها اللاعبون لتنويع محاور اللعب، التي وصلت بهم للمرمى لكن دون ان تهز الشباك.

وكان الرمثا التقى ليلة امس نظيره المنشية، على ستاد الحسن.

وتقام اليوم مباراة الفيصلي وشباب العقبة، عند الحادية عشر ليلا على ستاد عمان، مثلما يلتقي غدا على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة الاهلي والوحدات.

وتنطلق عند الحادية عشر ليلا من مساء الاثنين المقبل جميع مباريات الاياب، فيشهد ستاد الامير محمد بالزرقاء مواجهة ام القطين والكرمل، ويتقابل على ستاد عمان شباب العقبة والفيصلي، مثلما يستقبل المنشية الرمثا على ستاد الحسن، والوحدات الاهلي على ستاد الملك عبدالله الثاني.