عمان - غازي القصاص

جدد لاعب الكرة الطائرة احمد صقر الليلة قبل الماضية عقده مع نادي شباب الحسين لتمثيل فريقه في استحقاقات موسم 2019 التي ستنطلق بإقامة بطولة كأس الأردن خلال تموز القادم.

ووقع رئيس النادي رئيس سامي القصاص العقد مع اللاعب الذي يؤدي مهام المدافع الحر وكان من اللاعبين البارزين في دوري موسم 2018 الماضي.

ويسعى شباب الحسين الذي جدد الأسبوع الماضي عقد لاعب الهجوم السريع عبدالرحمن غانم لتعزيز صفوفه باثنين من اللاعبين الأجانب المهاجمين من طرفي الشبكة، ليتمكن النادي من استرداد لقب الدوري الممتاز الذي تُوج به (17) مرة، وكانت أول مرة عام 1973.

من ناحية اُخرى، بدأ المدير الفني للمنتخبات الوطنية ابراهيم فيليب سلسلة زياراته لمراكز الواعدين في المحافظات والتي وافقت اللجنة المؤقتة للاتحاد منذ نحو شهر على إنشائها، وذلك للتأكد من قيامها بالمهام المطلوبة وتنفيذها برامجها الموضوعة على أكمل وجه.

وكانت أول زيارة له لنادي شباب الحسين لمتابعته تدريبات مركز واعدي النادي الذي يدربه سمير شبارو ويُساعده علاء دقماق، فيما بقية المراكز التي اعتمدتها اللجنة المؤقتة لاتحاد الطائرة هي: الوحدات: المدرب الغزاوي والمساعد وليد سليم، البقعة: المدرب نصر الأخرس والمساعد محمد جميل، مليح: المدرب خالد النوافعة والمساعد موفق قبيلات، وادي موسى: المدرب اسلام دراغمة والمساعد صهيب الحسنات، عيرا: المدرب جهاد العلوان والمساعدين سامي الحسنات وغالب العلوان، الكرمل: جميل أبو الرب والمساعد شاهر محمود، العودة: المدرب فايز الدعجة والمساعد حسين نصار، ديرعلا: المدرب أحمد شحادات والمساعد احمد الغراغير.