اربد –  محمد قديسات

ينتخب ممثلو 270 جمعية خيرية في محافظة اربد غدا الاحد مجلس ادارة جديدة لاتحادهم وسط تنافس وصف بالشديد وغيرالمسبوق كما انه ياتي في ظروف صعبة وتحديات يفرضها الواقع اعاقت مسيرة العمل التطوعي والخيري بشكل عام.

ويتنافس في الانتخابات التي تجري ابتداء من الساعة الواحدة ظهرا باجتماع الهيئة العامة في نادي المعلمين باربد كتلتين هما التعاون والاتحاد للجميع وثلاثة مرشحين مستقلين.

والمرشحون هم عن كتلة التعاون المحامي الدكتور معين الشناق رئيسا وكل من المهندس حسين هواري وجبر العمري وزياد الدواغرة وعلي الشبول ووليد بني عامر ومحمد العزام ومحمد الفحيلي وعوض الصقر وطارق الفقيه ومحمد حمادنة وصباح الخليلي وايمان بني هاني. وعن كتلة الاتحاد للجميع محمد الشوحة رئيسا وتيسير المساعدة ورسمي الخصاونة وكاظم الكفيري ولينا الوحشة وايمان الزعبي وذوقان عبيدات وفؤاد الهزايمة وتوفيق البشتاوي وابراهيم الخطيب ومحمد الجوارنة وعبدالله جرادات وجهاد الذيب بينما يخوض كل من حسين اللافي وابتسام ابو الحسن وعلي الطلافحة. الانتخابات كمستقلين.

وكانت كتلة الاتحاد عرضت لابرز محاور برنامجها الانتخابي وخطة عملها في حفل اشهار الكتلة اليوم السبت بنادي ضباط الشمال تحدث فيه رئيس الكتلة محمد الشوحة والنائب راشد الشوحة ورئيس غرفة تجارة اربد محمد الشوحة وعدد من المتحدثون تطرقوا الى اهمية بناء قدرات الجمعيات واعادة النظر بمنظومة القوانين والتشريعات الناظمة لعمل الجمعيات على اكثر من صعيد

يشار الى ان المرشحين يتنافسون على 13 مقعد هي قوام الهيئة الادارية لاتحاد اربد.