عجلون- علي فريحات تصوير:الاء ابو هليل 

واصلت الحملة الوطنية "اردن النخوة "فعالياتها في محافظة عجلون من وسط المدينة بمشاركة فعاليات رسمية وشعبية وشبابية وطللابية .

واكد محافظ عجلون علي المجالي ان الحملة تاتي استكمالا للحملة البيئية التي انطلقت في المحافظة في اطار الحملة الوطنية التي تهدف الى تعزيز الوعي البيئي ونشر ثقافة الاهتمام باهمية الحفاظ على البيئة نظيفة من خلال انتهاج السلوكيات الايجابية والابتعاد عن الممارسات التي السلبية تجاه البيئة والطبيعه .

وبين مدير التربية والتعليم الدكتور صالح العمري ان المديريةتحرص على اشراك الطلبة بمثل هذه المبادرات مبينا ان هناك خطة يتم تنفيذها من خلال الاندية المدرسية لحماية البيئة بما ينسجم وخطط وتوجهات الوزارة التربية والتعليم

واشار احد المشاركين الطالب راشد فريحات الى ان هذه الحملات تنمي روح الاحساس بالمسؤولية لدى الطلبية وتعزيز الولاء والانتماء للبيئة والطبيعه من اجل بيئة انظف واجمل ووطن عنوانه بيئتنا حياتنا فلنحافط عليها .

وبين احد متطوعي هيئة شباب كلنا الاردن محمد شويات اهمية العمل بروح الفريق الواحد والتكاملية ما بين كافة الجهات و المؤسسات من اجل سلامة ونظافة المناطق السياحية معبرا عن اعتزازه بالمشاركة بمثل هذه الحملات التي تساهم في الحد من التلوث البيئي لتشجيع الأفراد والمجتمعات على تنظيف وحماية بيئتهم.

واشتملت الحملة على تنظيف الوسط التجاري والمقبرة الاسلامية ومجمع السفريات.