جددت شبكة CW المسلسل التلفزيوني «The 100» للموسم السابع لعرضه خلال عامي 2019 و2020، ويأتي التجديد قبل العرض الأول للموسم السادس للعمل .

والمسلسل عبارة عن دراما خيال علمي، ومن بطولة إليزا تايلور، بايج توركو، ماري أفجيروبولوس، بوب مورلي، هنري إيان كوسيك، ليندسي مورغان، ريتشارد هارمون، تاسيا تيليز، وشانون كوك.

وتتمحور القصة حول مجموعة من الناجين بعد نهاية العالم، الذين يعتقدون أنهم كل ما تبقى من الجنس البشري، وعند عودتهم إلى الأرض يدركون أنهم ليسوا الوحيدين، وتتوالى الأحداث في قالب درامي.

وبلغ متوسط التقييمات الموسم الخامس منThe» 100»، الذي انتهى في 7 آب -أغسطس 2018، 0.30 في التصنيف الديمغرافي للفئة العمرية بين 18-49 و962000 مشاهد، مقارنة بالموسم الرابع، إذ انخفض العرض بنسبة 11 في المئة.

ونشأت إليزا تايلور في مدينة ملبورن الأسترالية، وعملت والدتها مصممة فوتوغرافية، بينما امتلك والدها مقهى شهيراً في ذات المدينة، وكان أول أعمالها مسلسل «جزر القراصنة»، الذي وضعها على سلم النجومية، لتشارك بعد ذلك بمسلسلThe Sleepover Club عام 2003، لتحصل على شهرة كبيرة بعد ذلك من خلال المسلسل الأسترالي «جيران» عام 2005، لتواصل نجوميتها وتشق تايلور طريقها نحو بريطانيا في نوفمبر 2007، حيث قدمت هناك أبرز أدوارها المسرحية هو دور بياض الثلج في المسرحية الشهيرة «إيماءات عيد الميلاد»، كما ظهرت في حلقة من مسلسل «جميع القديسين».

النقلة الاستثنائية في حياة تايلور المهنية، حلت في مارس 2013 من خلال انضمامها إلى مسلسل «The 100»، وقالت النجمة الأسترالية «كنت أعيش في لوس أنجلس منذ شهر، سرقت بطاقتي الائتمانية وأنفقت كل أموالي، وأعددت حقائبي للعودة الى أستراليا، ثم جاءت المفاجأة بعدما اتصل بي مدير أعمالي وأخبرني أن إحدى تجارب الأداء التي قمت بها مسبقاً قد شاهدها أحد منتجي مسلسل المئة، وأرادوا اللقاء بي اليوم التالي، فذهبت للقائهم وحصلت على الدور، وتغيرت حياتي منذ هذا اليوم تماماً».

ومن المتعارف عليه أن تايلور رشحت عن دورها بالمسلسل لجائزة أفضل ممثلة في مسلسل خيال علمي في جوائز اختيار المراهقين.

وبخلاف مشاركاتها البارزة في الدراما، اتجهت تايلور قليلاً خلال العام الماضي والحالي نحو الشاشة الفضية، حيث قدمت دور البطولة مع النجمة لينا هيدي في فيلم الدراما البوليسية Thumper ، وتقدم خلاله شخصية شرطية متخفية تحاول إلقاء القبض على عصابة لتجارة المخدرات داخل مدرسة ثانوية، كما شاركت في بطولة فيلم Christmas Inheritance.