عمان - الرأي

مندوباً عن سمو الأميرة منى الحسين، رعى مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب سعد جابر اليوم الخميس، حفل تخريج الفوج العشرين من تلميذات كلية الأميرة منى للتمريض، بحضور نائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية العميد الركن هلال الخوالدة.

وبدأ التخريج بالسلام الملكي، واستعراض الطابور من أمام المنصة الرئيسية بنظامي المسير العادي والبطيء.

وأشارت عميد كلية الأميرة منى للتمريض العميد الدكتوره هالا عبيدات في كلمة لها، إلى الجهود الدؤوبة والرعاية الكريمة التي تبذلها سمو الأميرة منى الحسين حيال كلية الأميرة منى للتمريض،معربة عن اعتزاز القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي بالخريجات وقالت: "إن هذه النخبة من النشميات اللواتي تزيّن بشعار الجيش العربي وتزودن بالعلم والمعرفة سينطلقن اليوم من ميدان العز والشرف بالرؤى والتطلعات في أبهى معاني الوفاء والعطاء لأردن العزم والنهضة".

وحثت العميد عبيدات الخريجات على الإخلاص في العمل والحفاظ على أخلاقيات المهنة وجوهرها الإنساني، وأن تكون المثابرة عنوانا للمرحلة العملية القادمة. وتلت عميد الكلية قرار مجلس عمداء جامعة مؤتة بمنح الخريجات درجة البكالوريوس في التمريض .

وتم خلال مراسم الحفل تسليم راية الكلية من الخريجات إلى تلميذات السنة الثالثة (الفوج 21)، اللواتي أقسمن على حمل الراية والحفاظ عليها مرفوعة عالية.

واستكمالاً لمراسم التخريج وزع مدير عام الخدمات الطبية الملكية الشهادات على الخريجات.

وحضر الاحتفال عدد من كبار ضباط القوات المسلحة والخدمات الطبية الملكية وجمع غفير من ذوي وأهالي الخريجات.