عجلون - علي فريحات

تصوير : الاء ابو هليل

إحتفل منتدى عائشة الباعونية الثقافي ومدرسة باعون الثانوية للبنين بمحافظة عجلون اليوم بالأعياد الوطنية وتأييدا لمواقف جلالة الملك عبد الله الثاني الداعمة للقدس والمقدسات الإسلامية.

وقال نائب محافظ عجلون محمد عبد الله غاصب الذي رعى فعاليات الحفل مندوبا عن المحافظ إن المناسبات الوطنية تعتبر رمز عز وفخار لكل أردني لأنها ساهمت في رسم ملامح أردن الحاضر والمستقبل من خلال التضحية والفداء من اجل تراب الوطن في ظل القيادات الهاشمية التي حمت الأردن وجعلته منبرا للأمن والأمان والتطور والعزة في كافة بقاع للعالم.

وأكد رئيس المنتدى عزات عنيزات أن هذا الاحتفال يأتي تأكيدا على وقوف أبناء المجتمع بأكمله خلف قيادتنا الهاشمية الحكيمة و بهدف غرس قيم الولاء والانتماء في نفوس أبناءنا الطلبة واعتزاز وافتخارا بالمناسبات الوطنية وتعبيرا عن معاني الحب والولاء للوطن وقيادته الهاشمية الداعمة للقضايا الإسلامية وعلى رأسها القدس الشريف التي يضعها جلالة الملك عبدالله الثاني في قلبه ووجدانه على الدوام والتي تتصدر اهتمامات جلالته في مختلف المحافل الدولية.

من جانبه قال مدير مدرسة باعون الثانوية للبنين زياد الصمادي أن وزارة التربية تحرص دوما على الاحتفال بالمناسبات الوطنية من خلال التشاركية مع كافة قطاعات ومؤسسات الدولة والمجتمع المحلي تعزيز للرسالة العظيمة التي تحملها المدرسة في النهوض بالوطن وأبناءه والحرص على رفعته من خلال تأهيل الطلبة ليكونوا بناة المستقبل وقادة الغد القادرين على تحمل مسؤولياتهم في حماية الوطن والمحافظة على مكتسباته وانجازاته.

وتضمن الاحتفال عددا من الكلمات والقصائد الشعرية التي تغنت بالوطن وقائده كما تم تكريم عددا من مدراء ومديرات المدارس والمعلمين والجهات الداعمة والطلبة المتميزين الحاصلين على المراتب الأولى في النشاطات الرياضية والثقافية.