العقبة - رياض القطامين

قال مدير شركة مياه العقبة المهندس خالد العبيبديين انه ليس هناك انقطاع للمياه عن القويرة و ان العطل الذي تعرض له احد ابار المياه في القويرة جرى اصلاحه .

وشدد العبيديين ان عطل البئر لا يعني انقطاع المياه عن القويرة كما يرغب البعص بتصويره لان لدى الشركة مصادر وبدائل مياه اخرى ضمن خططها الاستراتيجية .

واوضح العبيديين ردا على ملاحظة تقدم بها عضو مجلس مجافظة العقبة سالم نحادات ل ( الرأي) ان شركه مياه العقبة قامت من خلال مديرية مياه القويرة والديسة وكوادرها منذ ان تعطل احد ابار محطه ضخ مدينة القويره قبل عده ايام باعمال الصيانه اللازمه له وعلى فترات متتالية من اجل ضمان عدم تكرار العطل. حيث ان هذا البئر اقل انتاجيه من الابار الاخرى وقد كان في بعض الفترات لا يعمل لعدم الحاجه له اصلا .

وقامت كوادر مياه القويرة والديسه بمتابعة توزيع المياه على المواطنين في جميع الاوقات لضمان وصول المياه. واكد انه لم يوجد اي انقطاع عن اي جزء من مدينة القويره حيث كان استمرار ضخ المياه كالمعتاد وأن ان هناك جزءا من منطقة القويره يتم تزويده بمياه الديسه.

وطالب العبيديين تزويده برقم هاتف واسم اي مواطن لديه مشكلة بالمياه متعهدا بحلها على الفور . ويذكر ان محافظة العقبة تعبر من اكثر محافظات المملكة حظوة بجودة وكمية مياه الشرب التي تضخ للمواطنين على مدار الساعه من مياه حوض الديسه الذي بعتبر من انقى المياه الصالحة للشرب في المنطقة.