عمان - الرأي

تختتم اليوم منافسات الدور الأول لمجموعة الوسط من دوري الشباب لكرة اليد،بإقامة ثلاث مباريات.

تجمع المباراة الأولى التي تقام في قاعة الأميرة سمية، بمدينة الحسين للشباب، الساعة الرابعة عصرا، عمان(6 نقاط) مع القوقازي (1)، يعقبها الخامسة والنصف لقاء متصدر المجموعة أم جوزة (8)و يرموك البقعة (2)، ويتقابل في المباراة الأخيرة السابعة مساء، الراية (4) ووادي السير (1).

وكانت حجزت فرق أم جوزة وعمان والراية مقاعدها في الدور الثاني، في حين ينتظر ان تحسم البطاقة الرابعة اليوم مع ختام الجولة الاخيرة، حيث بتنافس عليها الراية ووادي السير والقوقازي، والأول الأفضل نسبيا من حيث الرصيد النقطي.

أما مجموعة الشمال ستختتم منافساتها يوم غد السبت، بإقامة 3 مباريات في قاعة الحسن باربد، الأولى تجمع الحسين والعربي، حيث يتساويان بالرصيد النقطي(8) واللقاء سيكون لحسم الصدارة، يعقبه لقاء ساكب (2) والكتة (1)، ثم يرموك الشونة (4) وكفرنجة (1) .

وضمن الحسين والعربي ويرموك الشونة التأهل عن المجموعة الى الدور الثاني، في حين يتناقس على البطاقة الرابعة، ساكب (2) والكتة (1)، وكفرنجة (1).

و تنص تعليمات البطولة على تأهل الفرق الحاصلة على المراكز الأربعة الاولى في كل مجموعة الى الدور الثاني (النهائي) الذي ينطلق يوم 3 الشهر المقبل ويقام وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.