عمان-الرأي

واصل فريقا الحسين والعربي صدارتهما لمجموعة الشمال من دوري الشباب لكرة اليد الذي تقام مرحلته الأولى وفق نظام الدوري المجزأ.

الفريقان رفعا رصيدهما إلى (8) نقاط، وذلك بعد أن فاز الحسين على يرموك الشونة 31-24، والعربي على ساكب 40-14 في مباراتين جرتا بقاعة الحسن ضمن الأسبوع الرابع وقبل الأخير من منافسات المجموعة.

وستختتم مباريات المجموعة يوم بعد غدٍ السبت، بإقامة 3 مباريات في ذات القاعة، الأولى تجمع الحسين والعربي لحسم الصدارة، يعقبها لقاء ساكب (2) والكتة (1)، ويرموك الشونة (4) وكفرنجة (1).

وحسب نظام البطولة فإن فرق الحسين والعربي ويرموك الشونة حجزت مقاعدها بالدور الثاني، في حين ينتظر أن تحسم البطاقة الرابعة مع ختام الجولة الأخيرة.

يشار أن أم جوزة ينفرد بصدارة مجموعة الوسط برصيد (8نقاط)، يليه عمان (6)، الراية (4)، يرموك البقعة (2)، وادي السير (1) والقوقازي (1).

وستختتم مباريات المجموعة يوم غدٍ الجمعة المقبل، بإقامة 3 مباريات، تجمع عمان والقوقازي، وأم جوزة ويرموك الشونة ووادي السير والراية.

وتنص تعليمات البطولة على تأهل الفرق الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى في كل مجموعة إلى الدور الثاني (النهائي) الذي ينطلق يوم 3 الشهر المقبل ويقام وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.