عمان - محمود اللوانسة

يلتقي يوم 3 أيار المقبل الحسين والأهلي، النصر والاستقلال، الأرثوذكسي وشباب الأردن في الأسبوع الأول من الدوري النسوي للمحترفات (المستوى الأول).

وسحبت أمس في قاعة الحديقة بمدينة الحسين للشباب، قرعة الدوري الذي يقام بنظام الذهاب والإياب وبمشاركة 7 أندية، يضاف إليها إلى جانب أطراف مباريات الأسبوع الأول فريق عمان.

وحضر حفل القرعة أعضاء الهيئة التنفيذية سليم خير وستيفاني النبر، والامين العام للاتحاد سيزار صوبر وممثلو الأندية المشاركة في الدوري.

ونقل خير تحيات سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، وأعضاء الهيئة التنفيذية، لرؤساء وممثلي الأندية والحضور وقال: يضع اتحاد الكرة الكرة النسوية على سلم أولوياته، واتضح هذا بالإستضافة التاريخية لبطولة كأس العالم للشابات ونهائيات كأس أسيا للسيدات، والمكانة المميزة للمنتخبات الوطنية النسوية.

وأكد خير أن الإجراءات الجديدة التي أتبعت بالبطولة المحترفة والدعم المالي وآليات تسجيل وانتقال اللاعبات، يرسخ مجدداً الاهتمام الكبير الذي يوليه الإتحاد للكرة النسوية وصولاً للأهداف المنشودة.

ودعا خير الإعلام دعم الكرة النسوية وإضفاء الزخم على البطولة في حلتها الجديدة، مما يساهم بشكل كبير في التطوير والإرتقاء بها.

وقدم نائب مدير دائرة المسابقات محمد منكو شرحا تفصيلياً عن إجراءات القرعة، ونظام البطولة، بحضور عضوتي اللجنة النسوية أماني القاضي ونسرين الخزاعلة، متمنياً التوفيق لجميع الأندية النسوية في مشوارهم بدوري المحترفات، قبل أن يستدعي لاعبتي المنتخب الوطني السابقتين الخزاعلة وهناء ابو الروس لسحب القرعة.