عمان - الرأي

كرم وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني اليوم،المعلمة ليلى الجبالي من مدرسة عائشة بنت أبي بكر الأساسية المختلطة في مديرية تربية لواء الرصيفة لحصولها على جائزة المعلم المبدع على مستوى الوطن العربي، ضمن جائزة خليفة التربوية للعام 2019 في دورتها الثانية عشرة، التي تنظمها دولة الإمارات العربية.

وأشار الدكتور المعاني إلى أن حصول المعلمة الجبالي على جائزة المعلم المبدع يعكس المستوى الرفيع لتميز المعلم الاردني، و قدرتهم على استثمار المتاح من الإمكانات في رفع كفاياتهم و قدراتهم، مؤكدا اعتزاز الوزارة بهذا الإنجاز الذي يعتبر خطوة رائدة على سلم التميز الأردني.

وأكد المعاني حرص الوزارة على تجذير ثقافة التميز والإبداع لدى كوادرها من معلمين وإداريين، وتعزيز البيئة الحاضنة لذلك ؛ وفق نهج مؤسسي، يضمن مزيدا من الإبداع والعطاء، والقدرة على تحويل التحديات إلى فرص للتحسين، سعيا منها للمساهمة في تحقيق الأهداف الوطنية الرامية إلى بناء كوادر بشرية أردنية منافسة عربيا وإقليما.

من جانبها اكدت المعلمة الجبالي أن ما حققته من إنجاز يعبر بحق عن قدرة المعلم الاردني على تبوء أعلى مراتب التميز والإبداع ورفع اسم الأردن عاليا في المحافل التي يشارك بها.

وبينت حرصها على توظيف ما تحصلت عليه من مهارات ومعارف خلال مشاركتها في الجائزة، في تبسيط تعليم مبحث الرياضيات للطلبة، باتباع أساليب تدريس متنوعة تحقق البراعة الرياضية لديهم.