عمان - عودة الدولة

يلتقي عند الرابعة عصر اليوم -وهو توقيت جميع المباريات-، دار الدواء العاشر برصيده النقطي (12) والعربي (15) على ستاد الأمير محمد في الأسبوع الحادي عشر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

واقتربت المسابقة من الختام مع مرور (10) أسابيع وبقاء (3)، وبات السباق في لحظاته الأخيرة على كل نقطة، سواء للصعود أو النجاة من شبح الهبوط.

وقدم دار الدواء مباريات متفاوتة المستوى، من حيث الأداء والنتائج، حتى عندما كان يخسر، يقدم المستوى المطلوب، لكنه مشكلته يهدر الكرات ويعاني من بعض الأخطاء في ترجمة اللمسة الأخيرة، بينما يعيش العربي معنويات مرتفعة بعد استرجاعه خارطة الفوز مستغلاً التوازن الدفاعي والهجومي ونشاطه شبابه وخبرة البعض، الأمر الذي جعله يشعل منافسات الدوري.

ويستقبل غداً الأثنين المتصدر معان (24) صاحب المركز الحادي اتحاد الرمثا (9) على ملعب الأميرة هيا بنت الحسين وهدفه الواضح إبقاء الصدارة تحت السيطرة وعدم فتح المجال للمطاردة من الاقتراب بعد أن جاءته الفرص ليعتلي القمة، ويدرك الضيف اتحاد الرمثا أن المباريات المتبقية بحاجة التركيز والتسجيل لجني النقاط مهما كانت الصعوبات.

ويشهد ملعب الأمير هاشم مقابلة الكرمل الثامن (12) والطرة (7) قبل الأخير، ولم تعد الأمور مطمئنة وفقاً للأرقام الأخيرة وهنا العنوان الأبرز للقاء وأهميته، الكرمل يريد طي ملف الخطر المهم وضمانات البقاء والطرة وضعه وترتيبه يتحدث عنه.

ويعي الوحدة الأخير برصيده النقطي (7) أن مقابلة كفرسوم السابع (14) على ستاد الأمير محمد، ستكون بحسابات دقيقة تحت دائرة القلق وهو الذي أضاع عديد النقاط وجاءت صحوته متأخرة، وسجل كفرسوم نفسه بأرشيفه القديم كأحد الفرق القوية وتحديداً بعد فوزه الماضي والحاق الخسارة الأولى بالمتصدر سحاب وقتها وتحريك جمود المسابقة.

اليوم الأحد

دار الدواء والعربي - ستاد الأمير محمد.

الأثنين 22-4

الوحدة وكفرسوم - ستاد الأمير محمد.

معان واتحاد الرمثا - ملعب الأميرة هيا بنت الحسين.

الكرمل والطرة - ملعب الأمير هاشم.

الثلاثاء 23-4

السرحان واليرموك - ستاد الأمير محمد.

الأربعاء 24-4

منشية بني حسن وسحاب - ملعب الأمير علي.

شباب الحسين وبلعما - ملعب الأمير حسين.

تقام جميع المباريات عند الرابعة عصراً.